في عيد ميلاده.. الزعيم عادل إمام حفر اسمه في مسيرة الوجوه الشابة

الزعيم,الموسم الرمضاني,عادل إمام,الزعيم عادل ميلاد

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 09:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في عيد ميلاده.. الزعيم عادل إمام حفر اسمه في مسيرة الوجوه الشابة

الزعيم عادل إمام مع عدد من الوجوه الشابة
الزعيم عادل إمام مع عدد من الوجوه الشابة

لم تكن القيادة، أو الزعامة مجرد كلمة أو لقب يحصل عليه أحدهم، ولكنها هي فكرة يسعى الكثيرون للحصول عليها، ولكن قليلين من يتسمون بها، فمن شروطها، أن تضع  بصمتك الخاصة على أي شئ، وأن يكون لك كيان مختلف، وهذا ما فعله الفنان القدير عادل إمام حتى أصبح زعيم الوسط الفني.

ويتم اليوم الفنان عادل إمام عامه الـ80، الذي شارك في المجال الفني، وهو في الـ20 من عمره، ليكمل 60 عامًا من التألق والنجومية، والكوميدية، والتراجيدية، فهو صانع البهجة، والسعادة، بقلوب محبيه، فبالتأكيد أن لقب الزعيم لم يلصق به عبثًا.

 وهناك العديد من الفنانين الحاليين يتمنون الوقوف بجانب الزعيم عادل إمام، حتى وإن كان ذلك في مشهد وحيد، فالعلامة التي  يتركها في تاريخ أحد النجوم، تصبح هي بمثابة "علامة مميزة"، ومؤخرًا حرص الزعيم عادل إمام على ظهور مع عدد من الوجوه الشابة مع وكأنه يترك علامته المميزة في مسيرتهم الفنية، ومن خلال السطور التالية نرصد ذلك.

الزعيم يشارك الوجوه الشابه في فالنتينو

يشارك الفنان عادل إمام في هذا الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "فالنتينو"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول امتلاكه إحدى المدارس، وحرص الزعيم على مشاركة العديد من الوجوه الشابة به، من بينهم حمدي المرغني نجم مسرح مصر، والمطرب محمد كيلاني، والذي اتجه للتمثيل مؤخرًا، وطارق الإبياري، وهدى المفتي.

الوجوه الشابة في "عوالم خفية"

في رمضان عام 2018 شارك الفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، والذي يجسد به شخصية صحفي، ويبدأ في البحث حول إحدى جرائم الإنتحار، وتعاون مع الزعيم عدد  من النجوم الشباب من بينهم محمود حجازي، وهند عبد الحليم، وخالد أنور، ومحمود حجازي، وطارق صبري، ومحمد عز، وسارة نور.

الوجوه الشابة في "عفاريت عدلي علام"

تدور أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام في إطار درامي، حول إحدى الموظفين بهيئة "دار الكتب"، والذي يحب كثيرًا القراءة، ويجسده الفنان عادل إمام، ويهتم بالثقافة، ويسكن مع زوجته، وأخيها في نفس المنزل، وتظهر له عفريتة تطلب منه أن يجعلها في حياته، ومن الوجوه الجديدة الذي ظهرت به، مي عمر، واحمد جمال سعيد، ومؤمن نور، ومحمد ثروت.

الوجوه الشابة مع الزعيم في "مأمون وشركائه"

حرص الزعيم في مسلسل "مأمون وشركائه"، على مشاركة عدد من النجوم الشابة معه، من بينهم، هنا الزاهد، وريم مصطفى، ولورن، ومحمد العتابي.

الزعيم مع الوجوه الجديدة في "أستاذ ورئيس قسم"

أما في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، والذي تم عرضه عام 2015، فشارك مع عادل أمام عددًا من النجوم الشباب من بينهم محمد عبد الرحمن، وعلي ربيعن والطفلة نور عثمان، ومي الغيطي، ومصطفى منصور، ومحمد عادل، وسلمى حسن، وطارق الإبياري، وطارق صبري.