كشفت الفنانة اللبنانية نور عن أن مسلسل البرنس من أقوى الأعمال الدرامية من حيث الإخراج أو السيناريوأو الفكرة

رمضان,موسم رمضان,رمضان 2019,محمد رمضان,الموسم الرمضاني,نور,مسلسل البرنس,أخبار الفن

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 00:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نور: محمد سامي مخرج محترف

نور: البرنس من أقوى الأعمال الدرامية.. ودور الفتاة الشعبية تحد كبير

نور
نور

كشفت الفنانة اللبنانية نور عن أن مسلسل "البرنس" من أقوى الأعمال الدرامية من حيث الإخراج أو السيناريو أو الفكرة، والذي يذاع خلال موسم رمضان 2020.



وأكدت الفنانة نور من خلال تصريحات لـ"العربية. نت" أنها تحمست لدور "علا" منذ عرضه عليها، وهي إحدى الفتيات التي تنتمي لمنطقة شعبية، ويربط بينها وبين البطل محمد رمضان علاقة حب، مشيرة إلى  أن الدور يحتوي على العديد من التحولات، وأن الشخصية تتمتع بالقوة، ولها تأثير كبير على العمل.

نور: محمد سامي مخرج محترف

وأشادت نور بفريق عمل مسلسل "البرنس" مؤكدة أن المخرج محمد سامي محترف، ولديه موهبة إدارة الأمور، وبالأخص مواقع التصوير، وفريق العمل بكفاءة عالية، ويحاول دائمًا على إخراج أقصى ما عندهم، معلنة أنها استمتعت كثيرًا بهذه التجربة.

وعن تجسيدها لأدوار الأرستقراطية أكدت نور أنها كسرت هذه الفكرة منذ زمن بعيد، وذلك بعد مشاركتها في أدوار الشر، مثل "الرهينة"، و"ملاكي  إسكندرية"، وأنها سرعان ما أعلنت عن قبولها بدور "علا"، بعد قراءتها للشخصية، مشيرًة إلى أنها اتخذته على محمل التحدي، وبعدها بدأت في العمل على أبعاد الشخصية، سواء النفسية، أو الشكلية، أو الاجتماعية.

وأكدت الفنانة نور بأن أي دور يؤديه الفنان سواء كان شعبي أو غيره، ويجتهد لإخراجه بشكل مميز، يعد مفيدًا من وجهة نظرها، بعيدًا عن نوعيته، وطبيعته.

وأضافت نور أن هناك بعض الأشخاص التي تميل إلى الأدوار الشعبية، وأنها تفضل تقديم مثل هذا النوع من الأدوار، مشيرة إلى أن النجاح ليس من نوعية الدور، ولكنه من العمل الجيد، والاجتهاد عليه.

وعن غيابها بالعام الماضي عن موسم رمضان 2019 قالت نور إنها لم يعرض عليها عمل مناسب لها، فلذلك قررت التوقف عن الأعمال بالعام الماضي، على أن تعيد تقديم الدور مرة أخرى، لأنه لا يضيف لها شئ.

وتابعت الفنانة نور أن مسلسل "رحيم" والذي شاركت به في الموسم الرمضاني 2018، أضاف لها، وذلك لأنه يعتبر بمثابة عودتها للدراما مرة أخرى بعد ابتعادها عنه ما يقرب من 3 سنوات، مؤكدة أن عودتها مع نجوم لهم جماهيرية عريضة كان ساعدها كثيرًا على النجاح، والذي جعل الكثير من الجمهور، والمقربين لها بإعجابهم بالدور.

وأعلنت نور أن السبب وراء عدم ظهورها بشكل مستمر في الخمس أعوام الماضية جاء بسبب عدم عرض الدور المناسب لها، وأنها مؤخرًا لم تغب إلا العام الماضي 2019 فقط، وأنها كانت تبحث عن دور جديد يضيف لها