سجلت روسيا 9709 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية لتحتل المركز الثاني عالميا ف

روسيا,رئيس الوزراء,وفاة,إصابة,ثقافة,فيروس كورونا

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إحصائيات فيروس كورونا في روسيا

روسيا تسجل 9709 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. وتحتل المركز الثاني عالميًا

إصابات جديدة بفيروس كورونا بروسيا
إصابات جديدة بفيروس كورونا بروسيا

سجلت روسيا 9709 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، لتحتل المركز الثاني عالميًا في عدد إصابات فيروس كورونا، بعدما تراجعت أمس للمركز الثالث عالميًا وحلت إسبانيا محلها.

إحصائيات فيروس كورونا في روسيا

أعلن مركز مكافحة الفيروسات التاجية في روسيا، اليوم الأحد، تسجيل 9709 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، وهو عدد مرتفع مقارنة بالأعدد التي تم تسجيلها بالأمس، والتي بلغت 9200 حالة، لتعود روسيا وتحتل المركز الثاني عالميًا في إصابات فيروس كورونا.

وذكر مركز مكافحة الفيروسات التاجية، في بيانه الرسمي، أن إجمالي إصابات فيروس كورونا في روسيا بلغ 281752 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 2631، بتسجيل 94 حالة وفاة جديدة، خلال الأربعة وعشرين الماضية.

ولفت البيان إلى أن العاصمة الروسية موسكو تعد أكثر المدن الروسية إصابة بفيروس كورونا، حيث سجلت خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، 3855 إصابة جديدة، وبلغ إجمالي الإصابات بها 142824، بما في ذلك 113831 حالة نشطة.

وأكد بيان مركزمكافحة الفيروسات التاجية، أن عدد المتعافين من فيروس كورونا في روسيا بلغ 67,373 حالة.

ويذكر أن ديمتري بيسكوف، المتحدث بِاسم الكرملين، أعلن إصابته بفيروس كورونا الثلاثاء الماضي، وأكد أنه يخضع للعلاج بإحدى مستشفيات العاصمة الروسية موسكو.

ويذكر أن ميخائيل ميشوستين، رئيس الوزراء الروسي، أصيب بفيروس كورونا في وقت سابق من الشهر الجاري، ويخضع حاليًا للعلاج، كما أصيب كل من فلاديمير ياكوشيف، وزير الإسكان، وأولغا ليوبيموفا، وزير الثقافة بفيروس كورونا، فضلًا عن عدد كبير من المسؤولين الآخرين والنواب في مجلس الدوما الروسي.