اسمك وحدك يكفي.. نجوم الفن يحتفلون بميلاد الزعيم عادل إمام

الإعلامي عمرو أديب,إنستجرام,الزعيم,ساويرس,عيد ميلاد,الزعيم عادل إمام

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 04:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اسمك وحده يكفي.. نجوم الفن يحتفلون بميلاد الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

يوافق اليوم ميلاد الزعيم عادل إمام، وبذلك يكمل عامه الـ80، وحرص عدد من جوم الوسط  الفني، وبعض المشاهير على تهنئته بهذه المناسبة المميزة.

استعادت الفنانة شريهان ذكرياتها مع الزعيم عادل إمام من خلال إحدى الصور التي تجمعها به من فيلم "خلي بالك من عقلك"، وعلقت عليها قائلًا: "إسمك وحده يكفي.. سعادة واحترام وفخر عادل إمام.. كل ثانية في عمرك ونحن وأبناؤنا نفتخر بك وجميعًا سعداء وطيبين بفنك وخلقك وأخلاقك وتاريخك.. شكرًا عادل إمام المبدع.. الفنان المحترم في كل شئ.. تاريخ مصري مشرف لنا.. كل سنة وأنت عادل إمام في منتهى الخير والصحة والسلامة والسلام والسعادة".

أما الفنان محمود البزاوي فحرص على تهنئة الزعيم عادل إمام على طريقته الخاصة، حيث نشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمع بينهما، وعلق عليها قائلًا: "النهاردة عيد ميلاد الأستاذ.. وزي ما دايمًا بقول عن الأستاذ في تمثيل تراجيدي وفي كوميدي وفي عادل إمام.. كل سنة وحضرتك طيب".

وحرص الفنان حمدي الميرغني على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، متمنيًا له دوام الصحة، والعافية، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمع بالزعيم، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وحضرتك طيب يا زعيم وربنا يبارك في صحتك ويخليك لينا".

أما من جانبه الفنان أحمد صلاح حسني فببعض الكلمات المؤثرة هنأ الزعيم عادل إمام، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لعادل إمام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وزعيم السينما والدراما والمسرح في مصر والوطن العربي طيب".

وحرص الإعلامي عمرو أديب على توجيه رسالة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال برنامجه "الحكاية"، والمذاع يوميًا عبر قنوات mbcمصر، وقال: "هو فنان عظيم من عيار 24.. احتل القمة لمدة 50 عامًا دون منافس له.. لن يأتي مرة أخرى عادل إمام".

رجل الأعمال نجيب ساويرس فوجه رسالة للزعيم بمناسبة عيد ميلاده، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "إلى العظيم عادل إمام.. كل سنة وأنت طيب يا زعيم".