وجه المستشار حماده الصاويالنائب العام بإنجاز التحقيقات في واقعة مقتل المجني عليه عبد الله الأخرسي

الشرطة,النائب العام,سيناء,فتاة,عبدالله الأخرسي,الأخرسي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المجني عليه كشف الجناة وأبلغ بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء قبل وفاته

فتاة كادت تشعل حرب أهلية.. النائب العام يكشف تفاصيل مقتل عبدالله الأخرسي

المجني عليه عبدالله الأخرسي
المجني عليه عبدالله الأخرسي

وجه المستشار حماده الصاوي، النائب العام، بإنجاز التحقيقات في واقعة مقتل المجني عليه عبد الله الأخرسي على يد أشخاص في العريش بشمال سيناء.

وأكد النائب العام، أن المجني عليه، عبد الله الأخرسي، أبلغ نقطة الشرطة بمستشفى العريش العام قبل وفاته بتعدي البعض عليه بأسلحة بيضاء وتمكن من تم تحديد أسماء منهم، مُحدثين إصاباته التي توفي متأثرًا بها، وعلى إثر ذلك تمكنت تحريات الشرطة من تحديد ثمانية من المتهمين.

تفاصيل الواقعة

وأضاف: أن المعلومات أكدت تشاجر أحد المتهمين أكثرَ من مرة مع بعض من أهالي إحدى القبائل هناك لاعتياده التواجد مع فتاة بالقرب من مساكنهم على نحو مخالف للأعراف والتقاليد السائدة لديهم، فاتفق المتهمون فيما بينهم على التعدي على الأهالي بالأسلحة البيضاء، وفي اليوم الذي حددوه هاجموا مساكنهم متعدين على بعض منهم، وكان من بينهم عبد الله الأخرسي.

النيابة العامة.. تستدعي الطبيب الشرعي لعمل لإجراءات التشريحية

وقررت النيابة العامة استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه، عبد الله الأخرسى، لبيان سبب وفاته والإصابات التي كانت به، وجرى ضبط بعض من المتهمين اليوم وجار عرضهم على النيابة العامة، لاستجوابهم واستكمال التحقيقات.

ويأتي ذلك في إطار استمرار متابعة النائب العام سير التحقيقات في واقعة مقتل المجنى عليه عبد الله الأخرسي، وتنفيذا للأحكام لتحقيق العدل المطلوب، وحرصا من الجهات المعنية على أداء عملها على أكمل وجه تحقيقا للمساواة والقانون العادل.