نشر الفنان أحمد فلوكس عدة مقاطع فيديو أثناء تناوله وجبة الإفطار مع مجموعة من أفراد........

رمضان,إنستجرام,الأمن,أحمد فلوكس

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 15:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بوجبة إفطار..أحمد فلوكس ينهي خلافه مع أفراد أمن "الكومباوند"

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

نشر الفنان أحمد فلوكس عدة مقاطع فيديو أثناء تناوله وجبة الإفطار، مع مجموعة من أفراد أمن الكومبوند الذي يُقيم فيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



ولم يُعلق أحمد فلوكس على مقاطع الفيديوهات، في إشارة منه لانتهاء الخلاف بينهم، وأثارالفيديوهات إعجاب متابعيه الذين انهالوا عليه بالتعليقات الإيجابية، والتي كانت أبرزها: "رمضان كريم بارك الله فيكم، لمسة جميلة من فنان محترم، ربنا يجعله في ميزان حسناتك".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on

 

 

أحمد فلوكس يعتدي على فرد أمن

 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي إحدى الفيديوهات للفنان أحمد فلوكس، وذلك أثناء إعتدائه على أحد أفراد أمن في كومباوند سكني، حيث أنه نزل من سيارته، وبعدها عاد مرة أخرى لها، ولكن قبل ذلك قام بدفع فرد الأمن بشكل قوي، الأمر الذي عرضه لهجوم كبير عليه.

 

أحمد فلوكس يكشف عن تفاصيل الواقعة

 

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن غضبه بعد تداول أحد الفيديوهات التي ظهر بها في شجار مع أحد أفراد الأمن، وينتهي باعتداء الأول على فرد  الأمن الخاص بأحد الكومبوندات السكنية، مستنكرًا هجوم الجمهور والمتابعين عليه.

 

ونشر أحمد فلوكس عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل  الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له، وعلق عليها قائلًا: "حاضر هبقى اتشتم بأمي واعتذر، ده لو ظابط مش فرد أمن أكيد مش هسكت، عمومًا أنا مش هتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه.. شكرًا".

 

وتابع أحمد فلوكس: "بس سؤال صغير ليه يتم تسريب جزء من الفيديو، حتى قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية وفيديو أمن يعني المفروض خاص بشركة مش عامة، لا تستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الآخرين، حكمة اليوم".

 

النيابة تقرر إخلاء سبيل أحمد فلوكس

 

قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس، وأفراد أمن كومباوند في "الشيخ الزايد"، وذلك بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه على كل منهم، وذلك عن بعض الإتهامات المتبادلة بينهم، ومن بينها التعدي بالضرب، والسب والقذف.