سجل نادي هيرتا برلين أول مخالفة للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في مباريات الدوري الألماني وذلك خلال مبار

فيروس كورونا,هيرتا برلين,قواعد الوقائية من كورونا

الأربعاء 15 يوليو 2020 - 06:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اللاعبون يقبلون بعضهم.. أول اختراق لقواعد الوقاية من كورونا في الدوري الألماني

سجل نادي هيرتا برلين، أول مخالفة للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في مباريات الدوري الألماني، وذلك خلال مباراة الفريق اليوم، أمام هوفينهايم، في إطار الجولة 26 من عمر الدوري الألماني.

وعاد الدوري الألماني اليوم، بعد فترة توقف تخطت الشهرين بسبب فيروس كورونا، وسط إجراءات صحية مشددة من أجل موافقة الحكومة على العودة واستئناف المباريات من جديد، وسط تعهدات من الأندية بتنفيذها.

وكانت أبرز الاشتراطات اللعب بدون جمهور، بالإضافة لإجراء فحوصات الإصابة بفيروس كورونا بجانب عدم المصافحة وعدم البقاء على مقاعد البدلاء للاعبين الذين يتم استبدلهم هذا بجانب عدم الاحتفال بالأهداف.

وخالف لاعبو هيرتا برلين القواعد الصحية خلال احتفالهم بأهدافهم الثلاثة، فظهر العناق والاحتفالات العادية بين اللاعبين متخطين كل القواعد المحظورة من الحكومة الألمانية والتي دعتها للموافقة على عودة البوندسليجا من جديد.

وقام ماكسيملين ميتيلستادات محرز الهدف الأول لهيرتابرلين بالزحف على ركبة واحتضان زميله المهاجم البوسني فيداد ايبيسفيتش، ثم جاء لهم البرازيلي كونها، وفي الهدف الثالث وضح احتضان اللاعبين وتقبيلهم لبعض احتفالًا بعودة الكرة والأهداف.

ويتوقع ان يتم توقيع عقوبات مشددة على هيرتا برلين لعدم التزام لاعبيه، من قبل رابطة أندية الدوري الألماني والاتحاد الألماني وذلك لمخالفتهم قرارات الحكومة الألمانية.

وفاز فريق هيرتا برلين بثلاثة أهداف دون رد، على مضيفه هوفينهايم ليرتفع للمركز الحادي عشر في جدول الدوري بينما يتوقف رصيد هوفينهايم عند 35 نقطة في المركز التاسع.