وقع رئيس قطاع القنوات المتخصصة أسامة البهنسي على قرار الشؤون القانونية الجديد ضد أكرم فاروق وهو أحد مخرجي قنا

الهيئة الوطنية للإعلام,رامز جلال,الفنانين

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تحويل أكرم فاروق للشؤون القانونية بسبب رامز مجنون رسمي

رامز جلال خلال رامز مجنون رسمي
رامز جلال خلال رامز مجنون رسمي

وقع رئيس قطاع القنوات المتخصصة أسامة البهنسي على قرار الشؤون القانونية الجديد ضد أكرم فاروق، وهو أحد مخرجي قناة نايل لايف، وأيضًا المسؤول عن إخراج برنامج "رامز مجنون رسمي"، والمذاع عبر قنوات "الإم بي سي".

ورصدت أخبار ماسبيرو، تغيب أكرم فاروق عن الحضور للمبنى للإشراف على حلقة برنامج "لايف كلينك"، والمذاع عبر قنوات "نايل لايف"، والأمر الذي استدعى خالد شبانة رئيس المحطة، لرفع مذكرة للبهنسي، والذي حولها للشؤون القانونية.

وعلى أساس اللوائح المتبعة داخل الهيئة الوطنية للإعلام، تم اتخاذ قرار بفرض جزاء على أكرم فاروق، والذي يتضمن خصم 6 أيام من راتبه، ويعد هذا القرار الثاني بعد مخالفة أكرم لقانون العمل داخل المنظمة، ومشاركته بالإخراج في برنامج رامز مجنون رسمي، دون الحصول على موافقة رسمية.

تفاصيل برنامج رامز مجنون رسمي

يحرص الفنان رامز جلال على القيام بالمقالب ضد زملائه، ولكن هذا العام يعد أكثر اختلافًا؛ حيث يظهر للضيوف بنفسه، ويكشف لهم عن شخصيته الحقيقية، ويربطهم في الكرسي المعروف بكرسي الحقيقة.

ويبدأ مقلب رامز جلال بخداع الفنانة أروى للضيف بأنهم في برنامج يدعى "كرسي الحقيقة"، ومن خلاله يتطلب إجابتهم على بعض الأسئلة الموجهة لهم.

وبعد ذلك تعرض لهم بعض صور الفنانين، وتطلب منهم إبداء رأي الضيف في الحلقة، ومن بين الصور، تظهر صورة الفنان رامز جلال، وتسألهم أروى عن رأيهم في برنامج رامز جلال، ويبدأ بعدها المقلب.