سجل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني أول هدف للمسابقات الكبرى في العالم بعد بدء

بوروسيا دورتموند,هالاند,بوروسيا دورتموند وشالكة,ايرلينج هالاند

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 08:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| هالاند يسجل أول هدف بعد كورونا في الدوري الألماني

 سجل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أول هدف للمسابقات الكبرى في العالم بعد بدء عودة الدوري في ظل تفشي فيروس كورونا، وذلك في المباراة التي تجمع فريقه أمام ضيفه شالكة في إطار الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وسجل هالاند أول هدف بعد كورونا في الدقيقة 29 من عمر مباراة بوروسيا دورتموند أمام شالكة، وذلك في أول مباريات الدوري الألماني الذي يعود في ظل تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وجاء هدف المعجزة النرويجية هالاند، بعد عرضية متقنة من البلجيكي تورجان هازارد ليضع اللاعب الفذ الكرة في المرمى معلنًا تقدم بوروسيا دورتموند بالهدف الأول.

 

 

وكان الاتحاد الألماني قد قرر عودة مسابقة الدوري الألماني اليوم، رغم تفشي فيروس كورونا، وسط إجراءات صحية مشددة باللعب بدون جمهور بالإضافة لعدم المصافحة أو البصق وعدم الاحتفال الجماعي بالأهداف.

ويعتبر الدوري الألماني أول بطولة كبرى تعود للحياة خاصة بعد إلغاء الموسم الحالي من الدوري الفرنسي والهولندي، وعدم عودة أي دوري باستثناء دوري بيلاروسيا وكورويا الجنوبية.

ويعتبر هدف هالاند صاحب العشرين عامًا هو العاشر له في مسابقة الدوري الألماني من أصل 9 مباريات خاضها مع الفريق منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أداء مذهل مع الفريق النمساوي في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.