تخطي حاجز إصابات فيروس كوورنا في قطر حاجز الـ30 ألف حالة لتصبح بذلك من أعلى دول العالم التي لديها حالات إصابة

قطر,إصابة,فيروس كورونا

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 10:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تسجيل أكثر من 30ألف حالة..

قطر من أعلى دول العالم في إصابات فيروس كورونا

تخطي حاجز إصابات فيروس كوورنا في قطر حاجز الـ30 ألف حالة، لتصبح بذلك من أعلى دول العالم التي لديها حالات إصابة مؤكدة نسبة إلى عدد سكانها.

احصائيات فيروس كورونا في قطر

سجلت قطر اليوم السبت، 1547 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الإصابات المؤكدة بها 30,972حالة، بما يجعلها واحدة من أعلى دول العالم في عدد إصابات فيروس كورونا نسبة إلى عدد سكانها البالغ 2.7 مليون نسمة.

وبلغ إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في قطر، 15 حالة، بتسجيل حالة واحدة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

وأفادت وكالة "رويترز" للأنباء بأن هناك حوالي 300 ألف فقط من سكان قطر من مواطنيها الأصليين، والباقية من العمال المهاجرين، الذين تفشي فيروس كورونا على نسب تواجدهم بشكل رئيسي.

وتحتل قطر المرتبة الـ22 عالميًا في عدد إصابات فيروس كورونا، كما أنها تحتل المرتبة الثانية عربيًا، بعد المملكة العربية السعودية، التي تتصدر الدول العربية في عددد إصابات كورونا.

ويذكر أن فيروس كورونا ضرب العاملين بمونديال قطر 2022، حيث أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، التي تُنظم استعدات قطر لمونديال 2022، في بيان رسمي منتصف إبريل الماضي، أن 8 من موظفيها أصيبوا بفيروس كورونا.