عرضت مساء أمس الحلقة 22 من مسلسل ونحب تاني ليه والتي شهدت عددا من الأحداث وبدايتها كانت في معاناة غالية

الأطباء,مسلسل,يسرا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 15:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبد الله يفقد الذاكرة.. تفاصيل مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 22

مشهد من مسلسل ونحب تاني ليه
مشهد من مسلسل ونحب تاني ليه

عرضت مساء أمس الحلقة 22 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، والتي شهدت عددا من الأحداث، وبدايتها كانت في معاناة "غالية"، وهي ياسمين عبد العزيز بسبب خروج طليقتها "عبد الله"، هو شريف منير من المستشفى بعد تعرضه لحادث، أدى لفقدانه الذاكرة ييشكل جزئي، وإجماع الأطباء على أنها يجب أن تتواجد بجانبه هذه الفترة لحين تخطيه الوعكة الذي يمر بها.

تفاصيل الحلقة 22

وبالفعل اتبعت "غالية" تعليمات الأطباء، واستقبلت "عبد الله" في منزلها لحين انتهائه من تلك الوعكة، ولكنها على جانب آخر اضطرت لعدم الرد على مكالمات "مراد" حبيبها، وهو كريم فهمي، وذلك خوفًا من علمه بتواجد "عبد الله" معها في نفس المنزل.

وعلى جانب آخر، تحاول الفنانة تارا عماد، والتي تجسد دور "يسرا"، لفت انتباه "مراد"، ولكنه لم يعيرها أي اهتمام، الأمر الذي أغضبها كثيرًا، وبذلك ازدادت ضغينة "يسرا" من "غالية"، وإلقاء اللوم عليها بأنها  السبب الرئيسي لإبتعاد "مراد" عنها، وذلك بعد قصة الحب التي جمعتهما من قبل.

وبعدها قاما "يسرا"، و"داليدا" بنشر صور تجمعهما بـ"مراد"، وذلك كنوع من الإحتفال بعيد ميلاده، وعندما رأتها "غالية"  أثارت غيرتها، وقامت بالإتصال بـ"مراد" لتستمع إلى تعليقه على ذلك، وأدى ذلك إلى نشوب خلاف بينهما، ورفضت "غالية أن تسمعه.

وذلك الأمر الذي جعل "مراد" يذهب إلى منزل "غالية" ليوضح لها تفاصيل الأمر، الأمر الذي أربكها كثيرًا، وذلك محاولة نها لعدم علم "عبد الله" بوجود "مراد"، والعكس أيضًا.

وفي نهاية حلقة 22 من مسلسل "ونحب تاني ليه" حرصت والدة "مراد"  على مراقبة والده، وذلك بعد تلقيها إحدى الرسائل التي تؤكد على خيانته لها، وتزوجه سرًا من السكرتيرة الخاصة به.