كشف الفنان محمد رمضان عن تحضيره لطرح أحدث أغانيه بعنوان كورونا فيروس والذي يقدمه كنوع من الدعم والتخفيف على

رمضان,إنستجرام,مسلسل,محمد رمضان,الموسم الرمضاني

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 01:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بمشاركة ابنته.. محمد رمضان يستعد لطرح أغنية "كورونا فيروس"

محمد رمضان مع ابنته
محمد رمضان مع ابنته

كشف الفنان محمد رمضان عن تحضيره لطرح أحدث أغانيه بعنوان "كورونا فيروس"، والذي يقدمه كنوع من الدعم والتخفيف على المواطنين، وذلك بسبب الأحداث الجارية التي يعاني منها  العالم كله من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعه بإبنته ويتشاركان في غناء مقطع من الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "قريبًا.. أغنية كورونا فيروس".

تفاصيل مسلسل "البرنس"

ويعرض للفنان محمد رمضان مسلسل "البرنس"، وذلك خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020، والذي تدور أحداثه حول عائلة "البرنس"، والذي توفى والدهم تاركًا لأحد أبنائه "رضوان" وصية، وهي تكيل بكل أمواله للأخير، وأن يتم توزيع التاركة على إخوانه حسب الشرع، وذلك بعد ابتعا كلًا منهم عن الأعمال غير المشروعة، التي يعملوا بها، ليتأمروا الإخوة على رضوان، ويقتولن زوجته وأبنه، ويلقوا به في السجن،  ويلقون بإبنته في الشارع.

ومسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، وروجينا، وأحمد زاهر، وإدوارد، وسلوى عثمان، وأحمد داش، وريم سامي، ورحاب الجمل، ونور، ونجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، ومحمد علاء، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

الهجوم على محمد رمضان

وتعرض الفنان محمد رمضان لهجوم كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بعد نشره بعض الفيديوهات له من تصوير مسلسل "البرنس"، والذي شهد به تجمع كبير، وذلك تزامنًا مع منع التجمعات التي فرضتها الجهات لأمنية، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس "كورونا المستجد".

آخر أعمال محمد رمضان

وعلى جانب آخر تعاقد الفنان محمد رمضان على عدد من الأعمال السينمائية من بينهم "شبح النيل"، و"سري للغاية"، و"رجالة حمزة"، و"بطل عادي"، و"أسد أسود".