تعاقد الفنان أحمد السقا على تصوير فيلم أدريانو وهي الشخصية التي قدمها من قبل منذ ما يقرب من 20 عاما من خل

مصر,برامج,المصريين,مسلسل,النجوم,mbc,الموسم الرمضاني

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 03:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تفاصيل شخصية أدريانو في همام في أمستردام

بعد 20 عامًا.. أحمد السقا يستعد لتقديم "أدريانو" مرة أخرى

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

تعاقد الفنان أحمد السقا على تصوير فيلم "أدريانو"، وهي الشخصية التي قدمها من قبل منذ ما يقرب من 20 عامًا، من خلال فيلم "همام في أمستردام"، وحققت نجاحا كبيرا حينها.

ومن المقرر أن يتم التصوير عقب الانتهاء من تصوير فيلم "العنكبوت"، والذي من المقرر أن يستأنف الفنان أحمد السقا تصويره، بعد عيد الفطر المبارك القادم 2020، ويعد هذا هو عودة الصلة بين "السقا"، والمجال السينمائي، منذ عام 2017، ومشاركته بفيلم "هروب اضطراري".

تفاصيل شخصية أدريانو في همام في أمستردام

وتمتاز شخصية "أدريانو" بالشهامة، ومساعدة المصريين الذين يسافرون إلى "هولندا"، وتحديدًا "أمستردام"، ولكنه يدخل نفسه في بعض المشكلات، وهو من بطولة محمد هنيدي، وأحمد السقا، وأحمد عيد، ومحمود البزاوي، وطارق عبد العزيز، وأيمن الشيوي، ورحاب الجمل، وهاني رمزي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

تفاصيل برنامج أغلب السقا

وعلى جانب آخر، يقدم الفنان أحمد السقا أحدث برامجه، وهو "أغلب السقا"، وهو برامج مسابقات، وتحديات، ويستضيف من خلاله بعض النجوم ليدخل معهم بمنافسة، والفائز يتبرع بالمبلغ الذي حصل عليه نظير فوزه لإحدى الجمعيات الخيرية المصرية، ويذاع عبر قنوات “mbcمصر”.

آخر ظهور لأحمد السقا

وعلى جانب آخر ظهر الفنان أحمد السقا خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020 كضيف شرف إحدى حلقات مسلسل "سكر زيادة"، والذي هو من بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر.