في الثالثة والنصف من عصر اليوم سيلتف العالم لأول مرة منذ أكثر من شهرين حول الشاشات فالساحرة المستديرة قد عاد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الحياة تعود لكرة القدم.. الدوري الألماني ينطلق بست مباريات نارية

الدوري الألماني
الدوري الألماني

 

في الثالثة والنصف من عصر اليوم، سيلتف العالم لأول مرة منذ أكثر من شهرين حول الشاشات، فالساحرة المستديرة قد عادت لعشاقها، فاليوم يعود الدوري الألماني لكرة القدم وسط توقف كل المسابقات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

الكرة التي توقفت في منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، تعود من جديد، بداية من اليوم عبر 6 مباريات قوية في أحد المسابقات التي تحدت الفيروس وعادت لإمتاع البشر في عزلتهم الإجبارية رغم كل المخاوف من انتشار المرض بين اللاعبين.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

وتقام اليوم 6 مباريات من الجولة السادسة والعشرين عمر الدوري الألماني، حيث يقام 5 مباريات منهم في الساعة الثالثة والنصف بينما يستضيف بورسيا مونشنجلادباخ فريق بورسيا مونشنجلادباخ في الساعة والنصف.

 

بوروسيا وصدام مع شالكة ولايبزيج يواجه فرايبورج

بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، والطامح من أجل تقليص الفارق مع بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 55 نقطة، سيكون على موعد مع ضيفه شالكة البعيد عن مراكز المنافسة هذا الموسم.

أما لايبزيج مفاجأة الدوري الألماني آخر موسمين سيكون على موعد هو الآخر مع فرايبورج صاحب المركز الثامن برصيد 36 نقطة، إذا يسعى لايبزيج لاستعادة مستواه والفوز من جديد للاقتراب من بايرن ميونيخ إذ يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

 

مباريات متوسطة المستوى

 

وسيكون هناك لقاء سيجمع أوجسبورج صاحب المركز 14 والذي يسعى لمزيد من تأمين نفسه للهروب من الهبوط، مع فولفسبورج صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة عن منطقة التأهل للبطولات الأوروبية.

ولقاء آخر يجمع بين هوفينهايم صاحب المركز التاسع مع هيرتا برلين صاحب المركز الثالث عشر في مباراة ليست لها أهمية كبيرة للفريقين.

 بينما يسعى فورتونا دوسلدورف صاحب المركز السادس عشر برصيد22 نقطة للفوز على بادريون صاحب المركز الأخير من أجل الهروب من الهبوط وتقليص الفارق مع ماينز آخر الناجين بدون مواجهة فاصلة مع ثالث الدرجة الثانية التي قد يواجها دوسلدورف.

مواجهة الختام

وفي الساعة السادسة والنصف يستضيف إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة مع بورسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع برصيد 49 والطامح لمزيد من التأمين لمقعده في دوري أبطال أوروبا.