بيومي فؤاد عن فشل رجالة البيت: مش هنلف وندور كنا سخفا ودمنا تقيل

احمد فهمي,بيومي فؤاد,اكرم حسني,الفنان بيومي فؤاد,رجالة البيت,مسلسل رجالة البيت

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيومي فؤاد عن فشل رجالة البيت: "مش هنلف وندور كنا سخفا ودمنا تقيل"

بيومي فؤاد في مسلسل رجالة البيت
بيومي فؤاد في مسلسل رجالة البيت

 

 

فاجأ الفنان بيومي فؤاد الجميع برأيه في مسلسله الجديد رجالة البيت الذي يشارك فيه بالسباق الرمضاني الجاري، مع الفنانان أكرم حسني وأحمد فهمي، معبرًا عن أسفه الشديد منه معترفًا بأنهم كانوا سخفاء.

وقال بيومي فؤاد في حوار صحفي لـ"العربية" إن الجمهور لديه كل الحق في الانتقادات التي وجهوها لمسلسل "رجالة البيت"، لافتًا إلى أنه لم يكن لم يكن على قدر توقعاتهم أنه حدثت الكثير من الأخطاء بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وأكد "فؤاد" على أن فريق العمل كان لديه العديد من الاقتراحات من بينها أن يقتصر المسلسل على 15 حلقة فقط، ولكن لأسباب إنتاجية وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه كان عليهم الاستمرار، واضطروا إلى أن يحولوا المسلسل لاسكتشات وعدم اتخاذ أي خط درامي تسير الأحداث وفقا له، وأصبحت كل المشاهد في المنزل.

وأعرب بيومي فؤاد عن بالغ استياؤه قائلًا: "المسلسل غير مرضي أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. احنا آسفين مش هنلف وندور.. كلنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

وأشار إلى أنه كانت هناك العديد من المشاكل في السيناريو حاولوا حلها على قدر استطاعتهم بجانب أن الممثلون كانوا متخوفين من مرض كورونا، لافتًا إلى أزمة الفيروس تسببت في تغيير شكل المسلسل بالكامل، خاصة وأنه كان هناك مشاهد خارجية لم تتم، ما تسبب في تحويل المسلسل إلى ما يشبه السيت كوم، وكان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير.