بعد الشائعات.. فارس كرم يعلن زواجه رسميا وهذه أمنيته

اليسا,فارس كرم,الفنان فارس كرم,زواج فارس كرم

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 20:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بعد الشائعات.. فارس كرم يعلن زواجه رسميا وهذه أمنيته

فارس كرم
فارس كرم

أعلن الفنان اللبناني فارس كرم عن خبر زواجه رسميًا لأول مرة على الهواء مباشرةً، خلال ظهوره في أحد البرامج الفنية، مشيرًا إلى أنه قرر أن يتخذ هذه الخطوة الآن لإرضاء والدته فقط.

وأشار فارس كرم إلى أن خطوة زواجه جاءت بعد إلحاح والدته عليه، خاصةً وأن أمنيتها الأولى والأخيرة كانت حضورها لفرح زفافه، لافتًا إلى أن زواجه تم في الفترة القصيرة الماضية، خاصةً بعد شائعة زواجه التى انتشرت في الفترة الأخيرة

وقال فارس كرم خلال لقاءه :" أول مرة راح أتكلم فيها وآخر مرة.. ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الإشاعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعليًا نقطة ومن أول السطر ".

وتابع: "أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم.. وأتمنى أن يرزقني الله بطفل لأطلق عليه اسم كرم على أسم والدي".

الفنانة إليسا تهنئ ابن بلدها فارس كرم بزواجه

ومن جانبها حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تهنئة الفنان فارس كرم بزواجه وتحقيقه أمنية والدته، مشيرة إلى أنه بعد انتهاء الأزمة لابد من أن تحتفل به.

ونشرت إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "بيلبقلك الفرح وانشالله تعيشو حياة حلوة.. مبروك لأوفى وأطيب الناس وبعد هالأزمة بدنا نحتفل معك". 

بيلبقلك الفرح وانشالله تعيشو حياة حلوة. مبروك لأوفى وأطيب الناس وبعد هالأزمة بدنا نحتفل معك ❤️@fareskaram

— Elissa (@elissakh) May 13, 2020