صدمت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومتابعيها بتصريحاتها حول علاقتها باليوتيوبر علي غزلان، الذي كان أثارت حول

منة عرفة,علي غزلان,ارتباط منة عرفة وعلي غزلان,منة عرفة وعلي غزلان,علي غزلان ومن عرفة

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| منة عرفة ترد على علي غزلان: "إحنا أصدقاء وعمر ما هيكون في بينا حاجة"

منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان

صدمت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومتابعيها بتصريحاتها حول علاقتها باليوتيوبر علي غزلان، الذي كان أثارت حولهما إشاعات كثيرة بدخولهما في علاقة حب وارتباطهما حتى انتهت بأنهما تمت خطبتهما، لتخرج بعد كل ذلك وتنفي ارتباطها به، مؤكدة على أنه لن يحدث أبدًا.

وقالت منة خلال لقاءها عبر مداخلة هاتفية في برنامج MBCtrending بصراحة شديدة، إنه لا توجد أي ارتباط بينها وبين علي غزلان ولن توجد في المستقبل، لافتة إلى أنه مجرد صديق ضمن مجموعة أصدقاء، وأن خروجهما معا للتنزه والتقاط الصور لا ينبغي تفسيره بقصة حب أبدًا.

وفيما يخص تعليق علي غزلان على حلقتها في برنامج "رامز مجنون رسمي" وتصريحها خلاله بأنها عزباء، أكدت منة عرفة على أنها غير مرتبطة به، وعزباء و لا يوجد أي شخص في حياتها.

وأضافت منة في تصريحاتها: أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، أحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا علاقة مش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نكون مرتبطين".

تعليق علي غزلان على تصريحات منة عرفة

صدمة اليوتيوبر علي غُزلان بتعليقه على تصريح منة عرفة بأنها عزباء من خلال صورة لهما مع بعضهما معلقًا عليها قائلًا: "عزباء!!..ده أنا حتى بضحكك"، لتهطل عليه التعليقات سريعًا من متابعيه، والتي جاءت أبرز التعليقات كالتالي "ما أنت مش أبو هشيمة، روح خد حقك من رامز، أنا استغربت لما قالت الكلمة دي".