قتل في فلسطين طفل يبلغ من العمر 15 عامًا وأصيب 4 شباب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء.

طفل فلسطيني.مقتل.قتل.فلسطين.إسرائيل.جيش الاحتلال,.رصاص الاحتلال

السبت 31 أكتوبر 2020 - 21:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استشهاد طفل فلسطيني فى الخليل برصاص الاحتلال

استشهاد طفل فلسطني
استشهاد طفل فلسطني

مقتل طفل فلسطيني في الخليل

 استشهد طفل فلسطيني وأصيب 4 شبان برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفوار بمحافظة الخليل.

وذكرت وكالة سكاي نيوز اليوم أن الطفل الفلسطيني يبلغ  من العمر 15 عامًا، استشهد في مخيم الفوار بمحافظة الخليل بالضفة الغربية، وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية.

وأكدت الوزارة الفلسطينية أن الطفل يدعي باسم زيد فضل قيسية، وقالت إنه استشهد برصاصة مباشرة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال في مخيم الفوار الفلسطيني.

وأضافت سكاي نيوز أن الوزارة أوضحت في بيانها أن من بين المصابين هناك إصابة في الصدر وأخري في البطن والبقية في الأطراف السفلية.

وعلق أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على الحادث، حيث قال إنه: "اندلعت الليلة الماضية أعمال شغب عنيفة خلال اعتقال مطلوبين في مخيم الفوار قرب الخليل، حيث ألقي مخربون زجاجات حارقة وعبوات ناسفة ضد القوات".

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال أن قوات الاحتلال ردت باستخدام وسائل تفريق المظاهرات وبرصاص حي، والذي أسفر عن مقتل الطفل الفلسطيني.

وذكرت الوكالة أن أفيخاي أدرعي قال في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه: " نتيجة أعمال الشغب أصيب جندي بجروح طفيفة كما وردت تقارير عن مقتل فلسطيني وإصابة عدد آخر".

وأكدت سكاي نيوز وفقًا لسكان مخيم الفورا أن قوة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت المخيم الواقع جنوب مدينة الخليل الفلسطينية في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء، وحدثت مواجهات مع شبان المخيم.