أعلن مالك نادي آيل لاريسا اليوناني، أليكسيس كوجياس، في بيان رسمي الأسباب وراء طرد عمرو ورده من الفريق خلال الس

عمرو وردة,اخبار عمرو ورده,طرد عمرو ورده,رحيل عمرو ورده,فسخ تعاقد عمرو ورده,نادي لاريسا اليوناني,رئيس نادي لاريسا,نادي لاريسا

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لأسباب تأديبية خطيرة.. لاريسا يكشف حقيقة فسخ تعاقد عمرو وردة

عمرو ورده
عمرو ورده

أعلن مالك نادي آيل لاريسا اليوناني، أليكسيس كوجياس، في بيان رسمي، الأسباب وراء طرد عمرو وردة من الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء في بيان النادي اليوناني الذي نشر عبر موقعه الرسمي، "أود أن أكشف عن الأسباب والتي جعلتني أقرر رحيل الثنائي عمرو وردة وماسوراس من الفريق".

وأضاف، "بالنسبة إلى عمرو وردة فلقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات حيث تواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل تسع حصص خاضها زملائه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروي دون أي إذن من المدرب أو مدير الفريق".

وأكمل: "لذلك فقرار رحيله عن لاريسا لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف جيدًا مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكل التربوية السابقة".
 

واختتم النادي اليوناني البيان، " أما بالنسبة لماسوراس، فجاء سبب رحيله لأسلوبه السيء في التعامل مع الجميع داخل النادي كل يوم وتجاهي أنا شخصيًا كذلك الجماهير والجهاز الفني للفريق، يستطيع جياناس أن يصبح لاعبًا مميزًا في كرة القدم، ومن المحزن عدم تواجده ضمن خطط فريق كبير بحجم أولمبياكوس (فريقه الأصلي)، وهذا يرجع بسبب شخصيته وأسلوبه السيئين".

نادي لاريسا يعلن رحيل عمرو وردة لأسباب تأديبية خطيرة

كان نادي لاريسا أعلن رحيل عمرو ورده، والمعار من فريق باوك اليوناني بعد قرار من رئيس النادي.

وأصدر بيانًا رسميًا جاء "بأوامر رسمية من أليكيس كوجياس رئيس نادي لاريسا، يعلن النادي رحيل الثنائي المُعار من ناديي باوك وأولمبياكوس، عمرو وردة وجياناس ماسوراس، لأسباب تأديبية خطيرة".

وكان عمرو وردة قد خاض مع فريق لاريسا  23 مباراة وسجل سبع أهداف وصنع ست آخرين، حيث يلعب مع الفريق معارًا من باوك اليوناني.