تصدر مسلسل الفتوة الحلقة 20 "تريند" محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة بانهزام

ياسر جلال,جوجل,مسلسل الفتوه الحلقه 20,الفتوه الحلقه 20,مسلسل الفتوة الحلقة 20

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 02:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مسلسل الفتوة الحلقة 20 يتصدر جوجل بعد تنصيب ياسر جلال كبيرا للحارة

ياسر جلال - مسلسل الفتوه الحلقه 20
ياسر جلال - مسلسل الفتوه الحلقه 20

تصدر مسلسل الفتوة الحلقة 20 "تريند" محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة بانهزام الفنان أحمد صلاح حسني "عزمي" في التحطيب أمام الفنان ضياء عبد الخالق "المعلم فرج العتال" ليفاجئ بالفنان ياسر جلال "حسن الجبالي" بتحديه ليفوز عليه ويأخذ منه الفتونة ويصبح هو "فتوة الجمالية".

وشهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل الفتوة أيضًا كشف حسن الجبالي عن شخصية المتلتم أمام أهالي الجمالية قبل بدأه التحطيب ومنافسة المعلم فرج، بجانب كشفه لـ "ليل" الفنانة مي عمر تفاصيل الكنز الذي وجده، ويؤكد لها أن الفنان رياض الخولي هو سبب في كل الكوارث التي حدثت في الحارة ومقتل والدها أيضًا.

وطلبت ليل من حسن، أن يبعد عنها ويتركها حتى لا يتأذى من جديد، ولكنه يرفض ويؤكد لها أنه يحبها ولن يتركها وسيطلب يدها من شقيقها عزمي ولكن بعد أربعين والدها ووالدتها حتى أنه لن يفرقه عنها إلا الموت.

موعد عرض مسلسل الفتوة وصناعه

جدير بالذكر أن مسلسل "الفتوة" يعرض يوميًا علي قناة "الحياة" ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين وهم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وليلى أحمد زاهر وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى ومحمود حافظ وهو موسيقى تصويرية شادي مؤنس، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.