أثار الفنان بهاء سلطان حالة من الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو قديم في لقاء صحفي له

رامز جلال,بهاء سلطان,ابراهيم نصر,رامز مجنون رسمي,الكاميرا الخفية,الفنان بهاء سلطان

الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بهاء سلطان: رفضت الظهور مع رامز جلال لأن برامجه رخيصة.. وإبراهيم نصر كان يحترم الفن

بهاء سلطان
بهاء سلطان

أثار الفنان بهاء سلطان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو قديم في لقاء صحفي له، وهو يدلي برأيه في برنامج مقالب الفنان رامز جلال، ويقارنه ببرامج الراحل إبراهم نصر، مشيرًا إلى أن الأول برامجه رخيصة وتقلل من الفنانين.

وقال بهاء سلطان في الفيديو: "لا أتابع الكثير من الأعمال برمضان لأنني أحب العيش في الأجواء الرمضانية فقط، ولا أحب أن أذهب لبرنامج رامز وعرض علي مرتين ولكنني اعتذرت عنه.. فهو يعتمد على انه يغلط في الفنان قبل المقلب حاجة رخيصة شوية وهو ده اللي جوايا".

وأضاف "سلطان": "فكان سابقًا لدينا الفنان إبراهيم نصر والكاميرا الخفية واديني عقلك.. كان يقدم أشياء بها احترام للفن والفنانين.. فالأحسن لنا أن نأكل عيش بالحلال وباحترامنا بعيد عن البهدلة".

وفاة الفنان ابراهيم نصر

ورحل عن عالمنا الفنان القدير ملك الكاميرا الخفية إبراهيم نصر فجر أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 74 عامًا، في حالة من الصمت بعد غياب عامين عن الساحة الفنية، لتُعلن ابنة شقيقته وفاته من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي 2020

تدور فكرة برنامج المقالب الجديد لرامز رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة يجلس على كرسي "كشف الكذب" ويتم ربطه وتسأله مجموعة من الأسئلة، ثم تأتي الفقرة الثانية بعرض مجموعة من الصور لبعض المشاهير ليقول رأيه فيهم بصراحة حتى تأتي صورة رامز جلال ليقول رأيه فيه، لتكون المفاجأة بتحدث رامز، فيما يكون مربوطا في الكرسي، ليطلب من أروى أن تتركه لاستكمال تقديم البرنامج.

ثم يبدأ رامز جلال في تعذيب الضيف من خلال الكرسي المربوط به بالدوران به في أكثر من اتجاه حتى يدوخ، ثم يجعل الضيف يترجاه ويغني له أغنية حتى لا يستكمل المقلب به ليفاجئه رامز بكهربته من خلال الكرسي، وبعد الانتهاء يفك الضيف ويفتكر أن المقلب انتهى ليتفاجئ بفخ جديد وهو الوقوع في الماء ويحاول رامز إغراقه به، ثم يدخل المرحلة الأخيرة وهي عند صعود السلم يجد شلال من المياه مع الصابون ليتزحلق على السلم ويقع، حتى تأتي المرحلة الأخيرة بمحاولة اعتذار رامز للضيف.