أعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي النموذجي، المخصص لعزل وعلاج مصابي فيروس كورونا، أنه تم اليوم خر

السيسي,مصر,ترامب,الصين,فيروس,وفيات,كورونا,فيروس كورونا,وقاية,فيروس كورونا في مصر,من مصر,عاجل,برنامج من مصر,عمرو خليل من مصر,مستجدات فيروس كورونا في مصر,ريهام إبراهيم,خروج مولود لأم مصابة بكورونا من مستشفى العجمي,كل يوم بسمة وهبة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 07:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خروج أول مولود من مستشفى عزل العجمي بعد سلبية تحاليله

خروج أول مولود من مستشفى عزل العجمي بعد سلبية تحاليله
خروج أول مولود من مستشفى عزل العجمي بعد سلبية تحاليله

أعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي النموذجي، المخصص لعزل وعلاج مصابي فيروس كورونا، أنه تم اليوم خروج المولود الأول بمستشفى عزل العجمي، وتسليمه إلى عائلته.

وأضافت "السيد"، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن المولود الذي يدعى "محمد"، الذي تمت ولادته بداخل مستشفى العزل من أم مصابة بفيروس كورونا، قد تم تسليمه اليوم لوالده بعد إتمام الرعاية الصحية له، وبعد أن جاءت نتيجة التحاليل الخاصة به سلبية من فيروس كورونا.

وأكدت مديرة المستشفى، أن والدته لا تزال تخضع للعلاج بداخل مستشفى العزل وحالتها مستقرة.

وشكرت "السيد"، الفريق الطبي بمستشفى العجمي على مجهوداتهم، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما نشرت مقطع فيديو لإحدى السيدات المتعافيات، توضح مدى اهتمام المستشفى بالمرضى وكيفية توفير كافة سبل الراحة والعلاج لهم.

ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا في مستشفى العجمي

وكان قد أجرى الفريق الطبي بمستشفى العجمي، يوم السبت الماضي، عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بداخل مستشفى العزل بالعجمي، حيث نجح الدكتور محمد سعيد، والدكتور محمد أمين، أخصائي النساء والتوليد، والدكتور وليد مختار، استشاري التخدير، بمعاونة طاقم التمريض في إتمام عملية الولادة القيصرية.

وسجلت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، 346 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ووفاة 8 حالات جديدة.