كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن إصابة البرازيلي ماتيوس فرنانديز، لاعب برشلونة الإسباني الشاب المعار

برشلونة,ريال مدريد,الدوري الإسباني,خيتافي,فالنسيا,الليجا,فيروس كورونا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 14:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة فرنانديز نجم برشلونة المعار بفيروس كورونا

إصابة فرنانديز نجم برشلونة المعار بفيروس كورونا
إصابة فرنانديز نجم برشلونة المعار بفيروس كورونا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن إصابة البرازيلي ماتيوس فرنانديز، لاعب برشلونة الإسباني الشاب المعار لنادي بلد الوليد، وأحد المواهب المستقبلية، بـفيروس كورونا.

إصابة فرنانديز بفيروس كورونا 

وأكدت الصحيفة أن اختبارات الإصابة بـفيروس كورونا التي أجريت للاعبين تمهيدًا للعودة من جديد لمسابقة الدوري الإسباني أظهرت إصابة فرنانديز بفيروس كورونا، حيث أظهرت التحاليل أنها إيجابية.

وأوضح تقرير الصحيفة الكنالونية أن فرنانديز ليس اللاعب الوحيد بل أصيب زميله بالفريق أوسكار بلانو، بالإضافة لمساعد المدير الفني لنادي بلد الوليد.

وقررت الإدارة الطبية بالنادي عزل المصابين الثلاثة منزليًا، حتى إعادة الاختبار مرة أخرى، وتبين مدى تعافيهم من فيروس كورونا، تمهيدًا لانضمامهم مرة أخرى لتدريبات الفريق الفردية استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني في الشهر المقبل.

مشوار فرنانديز مع برشلونة

وكان برشلونة تعاقد مع فرنانديز صاحب 21 عامًا من بالميراس البرازيلي في يناير الماضي، مقابل 7 ملايين يورو، قبل أن يعيره لبلد الوليد بعدها مباشرة من أجل إكسابه المزيد من الخبرة بالإضافة لعدم وجود مكان للاعب أجنبي بقائمة الفريق.

ولم يشارك اللاعب البرازيلي  فرنانديز مع فريقه حتى الآن في أي مباراة، وكان يستعد لخوض أول مباراة بعد عودة الدوري إلا أن إصابته بـفيروس كورونا قد تبعده قليلًا عن المباريات.

يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يأمل في استكمال الموسم، المتوقف حاليًا بسبب كورونا، اعتبارًا من 12 يونيو، إلا أنه اشترط إجراء اختبار الإصابة بفيروس كورونا قبل عودة النشاط مرة أخرى، وهو ما أدى لعودة اللاعبين للتدريبات الفردية بأنديتهم استعدادًا للدوري.

❗ Matheus Fernandes, cedido por el Barça al Valladolid, positivo por Covid-19https://t.co/KYznyC9pKM

— Mundo Deportivo (🏠 #yomequedoencasa) (@mundodeportivo) May 12, 2020