انتقد الإنجليزي داني روز، ظهير أيسر فريق نيوكاسل الإنجليزي، خطة الحكومة الإنجليزية، ورابطة البريميرليج بعودة م

البريميرليج,نيوكاسيل,عودة البريميرليج,خطة عودة البريميرليج,داني روز

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لاعب منتخب إنجلترا يرفض عودة البريميرليج: الحديث عن كرة القدم عبث

داني روز
داني روز

انتقد الإنجليزي داني روز، ظهير أيسر فريق نيوكاسل الإنجليزي، خطة الحكومة الإنجليزية، ورابطة البريميرليج بعودة مسابقة الدوري الإنجليزي، في ظل تفشي فيروس كورونا.

وقال داني روز في فيديو له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحكومة تقول إعادة كرة القدم لرفع معنويات الأمة، صحيح هذا الأمر ولكن ماذا عن صحة الناس".

وأضاف ظهير أيسر منتخب إنجلترا قائلًا: "حياة الناس في خطر! لا ينبغي التحدث عن كرة القدم حتى تنخفض الأرقام بشكل كبير، العودة للمباريات عبث".

وواصل لاعب توتنهام المعار لنيوكاسل حديثه قائلًا: "سأخضع للكشف يوم الجمعة، لذا علينا الانتظار، أنا حزين بسبب إصابة الناس بالفيروس وتأثرهم بالأمر، كرة القدم هي آخر شيء يجب التفكير فيه".

وانضم ظهير أيسر المنتخب الإنجليزي لزميله رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، والذي تحفظ على عودة مسابقة البريميرليج في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد في الفترة الحالية.

 

"Football shouldn't even be spoken about until the numbers have dropped massively."

.@NUFC defender Rose has had his say on the return of football during the coronavirus pandemic.https://t.co/3IjlGfVoZb

— BBC Radio Newcastle (@bbcnewcastle) May 12, 2020

وكانت الحكومة البريطانية قد أعطت الضوء الأخضر لرابطة البريميرليج من أجل استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي من جديد في خلال شهر يونيو المقبل، وذلك بعد اتباع الإجراءات الصحية اللازمة لهذا الأمر، من التباعد الاجتماعي واللعب بدون جمهور.

وتشهد خطة عودة البريميرليج من جديد معارضة 6 أندية القريبة من الهبوط للدرجة الاولى، وذلك بسبب لعب المباريات المتبقية من المسابقة وعددها 92 مباراة على ملاعب محايدة مما يفقد الأندية ميزة الأرض، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون ظالمًا لهم خاصة مع اختلاف نظام البطولة في منتصفها.