أثار مشهد بكاء الطفلة "مريم"، ضمن أحداث الحلقة 18 من مسلسل البرنس، والذي يُعرض طوال شهر رمضان، مشاعر المشاهدين

محمد رمضان,احمد زاهر,أحمد زاهر,البرنس,مسلسل البرنس,مسلسل البرنس الحلقة 18,مشهد بكاء مريم,بكاء مريم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 03:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عيطت بجد.. طفلة مسلسل البرنس تكشف تفاصيل مشهد البكاء بسبب أحمد زاهر

مشهد البكاء
مشهد البكاء

أثار مشهد بكاء الطفلة "مريم"، ضمن أحداث الحلقة 18 من مسلسل البرنس، والذي يُعرض طوال شهر رمضان، مشاعر المشاهدين بعد القسوة والظلم الذي تعرضت له.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد بكاء مريم، بشكل واسع، حيث يقوم الفنان أحمد زاهر والذي يؤدي شخصية "فتحي" في مسلسل البرنس، بترك ابنة شقيقه، الفنان محمد رمضان، في الشارع؛ لتبكي بشدة بعد صدمتها من تصرف عمها معها.
وتصدر اسم فتحي، والذي يقوم به الفنان أحمد زاهر قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، وانهالت التعليقات غاضبة عليه، وتوعده الجمهور بسبب ما فعله بالطفلة.
وكشفت الطفلة فريدة حسام، خلال استضافها على قناة إكسترا نيوز، أنها أدت المشهد وبكت بشدة وتلقائية؛ لأنها تخيلت أن والدتها لم تكن معها، حيث قالت، "كنت بعيط بجد في المشهد، ماما مكنتش معايا وكنت بفكر في ماما وعيطت بجد".
وأشارت فريدة إلى أن الفنان أحمد زاهر، بعد الانتهاء من مشهد بكائها في مسلسل البرنس، أخذ يقبلها وحرص على التقاط الصور التذكاريه معها، مضيفة أنه أحيانًا كان تحفظ المشهد بمساعدة الممثلين المشاركين معها، وكانت تعيد الكلام في بعض الأوقات، ويصفق لها الحاضرين مثلما حدث في مشهد بكائها بالأمس، وآخر كانت تلعب فيه البلاي ستيشن.
وأضافت أن الفنان محمد رمضان، والذي يؤدي دور والدها، كان ينادي عليها أثناء تصوير المسلسل بـ "البرنسيسة".

ودارت أحداث الحلقة 18 من مسلسل البرنس بقيام أحمد زاهر بالتخلص من ابنة أخيه رضوان البرنس، وإلقاءها في الشارع بعد أن دبر مكيدة لوالدها رضوان البرنس، وصلت إلى الحُكم عليه بـ7 سنوات.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا،  ومحمد علاء، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ونور، ونجلاء بدر، وإدوارد، و علاء زينهم، و أحمد داش، وأحلام الجريتلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.