أكد رحيم سترلينج، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على خوفه الشديد من استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,رحيم سترلينج,عودة الدوري الإنجليزي,استئناف الدوري الإنجليزي,اخبار الدوري الإنجليزي

السبت 5 ديسمبر 2020 - 05:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رحيم سترلينج يعارض عودة الدوري الإنجليزي

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

أكد رحيم سترلينج، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على خوفه الشديد من استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار سترلينج، في التصريحات التي أبرزتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلى أنه يجب على السلطات المسئولة أن تضمن سلامة اللاعبين والموظفين والمسئولين بعد عودة الدوري الإنجليزي، مضيفًا "عودة البريميرليج لا يمكن أن يمكن أن تكون فقط لأسباب متعلقة لكرة القدم بل يجب أن تعود وهناك آمان للاعبي كرة القدم وجميع الطواقم في الفريق والحكام".

وأكد نجم فريق مانشستر سيتي أن الوقت المناسب للعودة للمنافسة مجددًا سيكون مع تأمين سلامة الأشخاص واللاعبين والاعتناء برفاهيتهم، مضيفًا "لست خائفًا ولكن متحفظًا وأفكر في أسوأ نتيحة، وفي الوقت ذاته أتطلع للعودة وآمل أن يكون كل شئ على ما يرام".

عودة الدوري الإنجليزي في يونيو 

كشف تقرير إنجليزي عن موافقة الحكومة البريطانية على استئناف منافسات الدوري الإنجليزي والأحداث الرياضية خلف أبواب مغلقة وذلك خلال شهر يونيو المقبل.

وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن الحكومة البريطانية برئاسة بوريس جونسون أصدرت وثيقة تمثل خارطة الطريق لتخفيف أضرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتضمن خطة جونسون منح الضوء الأخضر لعودة الأحداث الرياضية بداية من شهر يونيو المقبل مع التشديد على إجراءات السلامة واتباع الإرشادات الصحية التي تقرها الجهات المختصة بشأن ما يتعلق بفيروس كورونا المستجد، في حين من المحتمل تأخر عودة الجمهور للملاعب حتى تستقر الأوضاع تمامًا.