أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وفاة أحد المسؤولين الموجودين بنادي الزمالك، وذلك بعد إصابته بـفيروس كورون

الدوري المصري,الزمالك,فيروس كورونا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 04:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يعلن وفاة مسؤول بالنادي بسبب فيروس كورونا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وفاة أحد المسؤولين الموجودين بنادي الزمالك، وذلك بعد إصابته بـفيروس كورونا، خلال الفترة الماضية.

وأكد منصور في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد" أنه توفي، أمس الإثنين، المهندس رضا، مسؤول الزراعة في نادي الزمالك بسبب إصابته بـفيروس كورونا

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه علم  قبل أسبوعين بخبر إصابة مسؤول الزراعة بـفيروس كورونا، وذلك من خارج النادي، وذلك بعد عدم إبلاغه من قبل المدير الإداري بالنادي بهذا الأمر، مشيرًا إلى أنه أصدر على الفور عدم دخوله النادي هو وقطاع الزراعة وولديه اللذان يعملان في النادي لكونهم مخالطين له.

وأوضح مرتضى منصور، أن الأمر الآن خطير في عودة الدوري، مطالبًا عمرو الجنايني، رئيس مجلس إدارة النادي بعدم عودة مسابقة الدوري المصري، نظرًا لظهور الفيروس بين الشعب المصري.

وضرب رئيس الزمالك قائلًا: "لو أصيب عامل من عمال الزراعة بـفيروس كورونا من قبل مدير الزراعة المتوفى بـفيروس كورونا، وهو يرش ملاعب التدريب من الممكن أن ينقل الفيروس للاعبين".

وقال مرتضى منصور: "فيروس كورونا ليس وصمة عار ولكن هذا الموظف ابتلى بمرضفيروس كورونا، يجب أن يتم معالجته، البعض يخجل من الإعلان عن إصابتهم بالفيروس"؟

وأكد رئيس الزمالك أنه كان أول من قرر إغلاق النادي بسبب انتشارفيروس كورونا، وذلك حتى لا يتسبب في نقل المرض للأعضاء عبر الاختلاط، لو أصيب أحدهم.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد رفض استئناف الدوري المصري مرة آخرى، وذلك خوفًا من انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين.