بدأ مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ19، بدفن أبو دعوة والذي يؤدي دوره الفنان أحمد خليل، بعد أن تم قتله أمس أثناء دفاع

ياسر جلال,الفتوة,مسلسل الفتوة,مراجعة,مناقشة,الفتوه,مسلسل الفتوة 2020,الفتوة ياسر جلال,الفتوة 2020,الفتوة 18,الفتوة 3,الفتوة 10,الفتوة 17,الفتوة ح2,الفتوة ١٧,الفتوة ١٨,الفتوة ١٦

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 18:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"الفتوة" الحلقة الـ19.. عزمي يسعى للفتونة وشقيقته تستعد للثأر من والدته

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

بدأ مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ19، بدفن أبو دعوة والذي يؤدي دوره الفنان أحمد خليل، بعد أن تم قتله أمس أثناء دفاعه عن حسن الجبالي.

واستكمل مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ19 بحزن "ليل" على والدها ووالدتها اللذان توفيا في يوم واحد، ويحضر الفتوة عزمي عزاء والده إلى جانب حسن الجبالي، ليؤكد له الأخير أنه لو كان رأى من قتل والده لكن فاداه.

وأثناء العزاء بالحلقة الـ19 من مسلسل "الفتوة" يهجم على حي الجمالية أنصار سيد اللبنان محاولين السيطرة على الحي، ليتحد عزمي وحسن الجبالي معًا ضدهم.

ويلعن المعلم عزمى نفسه فتوة على حي الجمالية،فيما رفض سيد البنان والذي يؤدي دوره "رياض الخزلي"، أن يكون عزمي هو فتوة الجمالية، مؤكدًا له أنه لا يصلح لذلك.

فيما قامت والدة شكر والتي تؤدي دورها أحلام الجريتلي بطرد الشيخ مبروك، بعد أن رأتهم يجلسون معًا وتحاول "شكر"، منعها ولكنها لم تخضع لرأيها.

وفي اتجاه آخر من مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ19، توعدت ليل لشقيقها عزمي ، بأنها ستأخذ بالثأر من والدته بعد أن قامت بقتل والدتها، ليخبرها أنه لن يوافق على زواجها من حسن الجبالي وليس لأنه شقيقها ولكن لأنه سيكون الفتوة.

 

مسلسل"الفتوة" بطولة ياسر جلال و مي عمر وأحمد خليل وأحمد صلاح حسني و رياض الخولي وإنعام سالوسة ومحمود حافظ و مها نصارومن تأليف هاني سرحان و من إخراج حسين المنباوي.