علق الفنان حماده هلال على حلقة منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي" مع رامز جلال.

مصر,فن,منة عرفة,مهرجانات,أفلام,الفنانة منة عرفة,مشاهير,قناة دريم,ترفيهي,رامز مجنون رسمي,تمنة عرفة في رامز مجنون رسمي,منة عرفة وعلي غزلان,عرفة,خطوبة منة عرفة,موديل,منه_عرفه,حمدي هيكل

السبت 16 يناير 2021 - 20:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حماده هلال يعلق على حلقة منة عرفة في رامز مجنون رسمي.. والأخيرة ترد

 حماده هلال يعلق على حلقة منة عرفة في رامز مجنون رسمي.. والأخيرة تردعلي غزلان يعلق على تصريح منة عرفة
حماده هلال يعلق على حلقة منة عرفة في رامز مجنون رسمي.. والأخيرة تردعلي غزلان يعلق على تصريح منة عرفة

علق الفنان حماده هلال على حلقة منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي" مع رامز جلال.

ونشر حماده هلال، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بمنة عرفة من فيلم "حلم العمر"، وكتب عليها معلقًا: "معلش يا منة عمو رامز مجنون شوية".

منة عرفة ترد على حماده هلال

وردت منة عرفة عليه قائلة: "يرضيك البهدلة دي والنبي".

وبدأ رامز جلال المقلب، وأفلتت منة عرفة يدها من الكرسي، لتكون أول الضيوف المشاركين بدون قيد في يدها، لتدخل في نوبة بكاء وصراخ شديد في مواجهة موجة تعذيب رامز جلال، وبدء فقرة حوض المياه.

وقالت منة عرفة خلال تواجدها داخل الحوض: "والله العظيم هموت نفسي.. والله هموت نفسي"، مُطالبة رامز جلال أن يعفيها من المقلب، ويخرجها من الحوض ويبعد عنها الكابوريا.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة يجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

علي غزلان يعلق على تصريح منة عرفة

وعلق علي غُزلان على رد منة عرفة ببرنامج "رامز مجنون رسمي" بأنها عزباء قائلًا: "عزباء!!..ده أنا حتى بضحكك"، لتهطل عليه التعليقات سريعًا من متابعيه، والتي جاءت أبرز التعليقات كالتالي "ما أنت مش أبو هشيمة، روح خد حقك من رامز، أنا استغربت لما قالت الكلمة دي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

معلش يامنه عمو رامز مجنون ‏شوية

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on May 11, 2020 at 10:38am PDT