تصدرت الفنانة منة عرفة موقع جوجل بآلاف من البحث، كما تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما وضعت فريسة الف

رامز جلال,منة عرفة,علي غزلان,برنامج رامز مجنون رسمي

الأحد 17 يناير 2021 - 15:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رد فعل غير متوقع من علي غزلان على تصريح منة عرفة بأنها عزباء

منة عرفة وعلي غزلان
منة عرفة وعلي غزلان

تصدرت الفنانة منة عرفة موقع جوجل بآلاف من البحث، كما تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما وضعت فريسة الفنان رامز جلال، في برنامج "رامز مجنون رسمي" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً.

وأثارت منة عرفة الجدل بعد تصريحها في الفقرة الأولى من البرنامج، بأن حالتها الإجتماعية مازالت عزباء، ليرد اليوتيوبر علي غُزلان مُتسنكرًا تصريحها هذا، بنشر صورة لهما سويًا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق علي غُزلان على الصورة قائلًا: "عزباء!!..ده أنا حتى بضحكك"، لتهطل عليه التعليقات سريعًا من متابعيه، والتي جاءت أبرز التعليقات كالتالي "ما أنت مش أبو هشيمة، روح خد حقك من رامز، أنا استغربت لما قالت الكلمة دي".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي 

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة بجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

ويستمر اللقاء، وخلاله يبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، والضيف يغادر الأستوديو ليُفاجأه رامز بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مُخيفة.