حلت الفنانة منة عرفة ضيفة الفنان رامز جلال، في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يُذاع على قناة "إم بي سي مصر"، في

رامز جلال,منة عرفة,برنامج رامز مجنون رسمي

الأربعاء 20 يناير 2021 - 08:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"والله العظيم هموت نفسي".. انهيار وصراخ منة عرفة في رامز مجنون رسمي

منة عرفة في رامز مجنون رسمي
منة عرفة في رامز مجنون رسمي

حلت الفنانة منة عرفة ضيفة الفنان رامز جلال، في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يُذاع على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام الساعة السادسة ونصف مساء، لتتصدر سريعًا موقع جوجل بآلاف من البحث، كما تصدرت موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأعربت منة عرفة عن تحمسها لحلقة اليوم أثناء جلوسها في غرفة المكياج، وإنها ترحب بجميع الأسئلة عدا ما يتعلق بصور ظهرت بها مؤخرًا بالمايوه.

وقالت منة عرفة إنها لا تزال عزباء حتى الآن، لافتة إلى أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام، وتطلع إلى المشاركة معه في أي عمل مستقبلًا، بينما جاوبت على صورها المثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "أنا شخص عفوي جدًا، واللي في دماغي بقوله"، ليسخر منها رامز جلال قائلًا:" عفوي ده أخو عدوي..اللي هيجي عليكي مياة".

وفي الفقرة الأولى من البرنامج، عرضت الإعلامية أروى صورة للفنان أحمد حلمي، والتي أكدت منة عرفة أنها تحبه جدًا وتتنمى العمل معه مرة آخرى، ثم عُرضت أمامها صورة للفنان رامز جلال، فعلقت منة عرفة بأن المحتوى الذي يُقدمه أصبح أكثر خطورة وتقيلًا على المشاهدين، ليظهر بعدها رامز جلال، وتصرخ الضيفة من المفاجاة.

وبينما بدأ رامز جلال في المقلب، تم إفلات يد منة عرفة من الكرسي، لتكون أول الضيوف المشاركين بدون قيد يدها، لتدخل في نوبة بكاء وصراخ شديد في مواجهة موجة تعذيب رامز جلال، وبدء فقرة حوض المياة.

وقالت منة عرفة أثناء تواجدها داخل الحوض: "والله العظيم هموت نفسي..والله هموت نفسي"، مُطالبة رامز جلال أن يعفيها من المقلب، ويخرجها من الحوض ويبعد عنها الكابوريا.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي 

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة بجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

ويستمر اللقاء، وخلاله يبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، والضيف يغادر الأستوديو ليُفاجأه رامز بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مُخيفة.