أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، مواعيد مسابقة كأس ألمانيا، والتي تم إيقاف مبارياته من الدور نصف النهائي من ا

ألمانيا,الدوري الألماني,كأس ألمانيا,كورونا,عودة الدوري الألماني,مواعيد الدوري الألماني

السبت 16 يناير 2021 - 18:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عودته.. الاتحاد الألماني يعلن مواعيد مباريات الكأس

بعد عودته.. الاتحاد الألماني يعلن مواعيد مباريات الكأس
بعد عودته.. الاتحاد الألماني يعلن مواعيد مباريات الكأس

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، مواعيد مسابقة كأس ألمانيا، والتي تم إيقاف مبارياته من الدور نصف النهائي من البطولة، بسبب فيروس كورونا، حيث تم تحديد مواعيد مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي من البطولة، بعد الموافقة الحكومية على استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.

وحدد الاتحاد الألماني يومي 9 و10 يونيو المقبل موعدًا لمباراتي الدور نصف النهائي من البطولة، بينما ستقام المباراة النهائية في الرابع من شهر يوليو المقبل.

وكانت رابطة الدوري الألماني قد قررت استئناف مسابقة الدوري الألماني من جديد يوم 16 مايو، بعد توقفها شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا، ولكن مع اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة باللعب المباريات بدون جمهور، هذا بالإضافة لمنع المصافحة والتقبيل بين اللاعبين ومنع البصق بالإضافة للتباعد في الاحتفال بالأهداف.

مباريات نصف نهائي كأس ألمانيا

ويلتقي في الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا، كل من بايرن ميونيخ في مواجهة نارية مع إينتراخت فرانكفورت، في حين يحل باير ليفركوزين ضيفًا على الحصان الأسود للبطولة فريق سايروكين، والذي يلعب في دور الدرجة الرابعة ونجح في الوصول لنصف نهائي كأس ألمانيا.

وقال فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: "خططنا على قدم وساق حتى نتمكن من إنهاء موسم الكأس بشكل صحيح على أرض الملعب، لأول مرة ستقام مباريات نهائية بدون جمهور".

وواصل كيلر حديثه: "آسف جدًا على هذه المنافسة الكبيرة، وعلى اللاعبين وبالطبع على المشجعين لكنني مقتنع بأن هذا البديل هو الأفضل على الإطلاق، وستقام المباريات في ملاعب أندية الهواة التي تجعل هذه المنافسة فريدة من نوعها".

📅 Neue Termine für die noch ausstehenden Spiele im #DFBPokal: Die beiden Halbfinalspiele sollen am 9. und 10. Juni ausgetragen werden, das Endspiel ist für den 4. Juli vorgesehen.

Alles vorbehaltlich der behördlichen Verfügungslagen.

Alle Infos ➡ https://t.co/AZTomIim2C pic.twitter.com/IbMNa4gWv7

— DFB-Pokal (@DFB_Pokal) May 11, 2020