اللاجئين,كندة علوش,كورونا,فيروس كورونا,unhcr arabic

السبت 31 أكتوبر 2020 - 14:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| كندة علوش تدعم اللاجئين مع "unhcr arabic" : اتركوا اثرا جميلا في حياتهم

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة السورية كندة علوش على متابعة دعمها لكل اللاجئين حول العالم من خلال تعاونها مع مفوضية اللاجئين "unhcr_arabic" معبرة عن دعمها الكامل لهم خصوصا في ظل الأزمة التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشرت كندة علوش عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لصالح منظمة "مفوضية اللاجئين -  unhcr_arabic" بجانب عدد من الفنانين، وقالت فيه: "عمري ما كنت أتخيل إني ما أقدر أزور أهلي أو أفطر معهم"، ومن بين المشاركين الفنان أحمد أمين، الإعلامية ريا أبي راشد وعدد من نجوم الخليج.

وكتبت كندة على الفيديو: "لم نتخيل يوماً أن نعيش هذا المشهد، فحياة ملايين الناس باتت معلقة لكن الكثيرين قد لا يعرفون أنّ اللاجئين يعيشو ن ظ روفاً مماثلة منذ سنين، وهم يكافحون من أجل الحصول على عيش كريم".

وتابعت": ولأن رمضان هو شهر التكافل والعطاء.. لأدعوكم لأن تتركوا أثراً جميلاً في حياتهم والتبرع لمساعدة العائلات المحتاجة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لم نتخيل يوماً أن نعيش هذا المشهد، فحياة ملايين الناس باتت معلقة. لكن الكثيرين قد لا يعرفون أنّ اللاجئين يعيشون ظروفاً مماثلة منذ سنين، وهم يكافحون من أجل الحصول على عيش كريم. ولأن رمضان هو شهر التكافل والعطاء ، تعاونت مع مفوضية اللاجئين وكل من @voiceswithrefugees @unhcr_arabic @kindalloush @rayaofficial @aseel @noorstars @ahmedsayedamin @deemabayyaa @moasalem @mostafaatef @maysanber @karenwazen @nouraridaofficial لأدعوكم لأن تتركوا أثراً جميلاً في حياتهم والتبرع لمساعدة العائلات المحتاجة #خيرك_يفرق في #رمضان للتبرع اللينك في البايو

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on May 10, 2020 at 6:41am PDT

كندة علوش تشكر فريق عمل بـ"100 وش"

وكانت أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن بالغ إعجابها بمسلسل "بـ 100 وش"، الذي يخوض بطولته الفنانة نيللي كريم، وآسر ياسين، ويشاركان من خلاله في السباق الرمضاني الجاري، مشيدة بأبطال العمل وكل القائمين عليه، ووجهت لهم التحية.

ونشرت كندة علوش، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة البوستر الرسمي لمسلسل بـ100 وش، والذي يتصدره الفنانان نيللي كريم وآسر ياسين، وعلقت عليه قائلة: "بـ100 وش.. سكر وعسل وشربات.. ‏عمل دمه خفيف ذكي ممتع ورشيق.. ‏شكرًا كاملة على المجهود اللي باين واحترام عقول الناس".

وأضافت كندة علوش: "‏شكرًا نيللي وآسر وعلا وإسلام وكل الكاست على المتعة الي بتقدموها..شكرًا للكتاب ولكل اللي نفذوا العمل".