توفى أندريا رينالدي، لاعب أتاتوفي أندريا رينالدي، لاعب أتالانتا الإيطالي، المعار إلى نادي ليغنانو، اليوم الإثن

الدوري الإيطالي,أتالانتا,رينالدي,أندريا رينالدي,ليجنانو,أكاديمية أتالانتا,وفاة أندريا رينالدي

السبت 16 يناير 2021 - 04:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة أندريا رينالدي لاعب أتالانتا الإيطالي

وفاة أندريا رينالدي لاعب أتالانتا الإيطالي
وفاة أندريا رينالدي لاعب أتالانتا الإيطالي

توفي أندريا رينالدي، لاعب أتالانتا الإيطالي، المعار إلى نادي ليغنانو، اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 19 عامًا فقط، بعد ثلاثة أيام من إصابته بسكتة دماغية، ليدخل العناية المركزة يوم الجمعة الماضي، في مستشفى بفاريزي.

وقال جيوفاني مونافي، رئيس ليغنانو للموقع الرسمي للنادي: "عندما جاء أندريا للتدريب، جاء أولًا ليحيي ويعيش، هذه ذكرى سأحملها في قلبي، لاعب استثنائي ومثالي".

نادي ليغنانو يقدم التعازي لأسرة أندريا رينالدي

وأكمل رئيس ليغنانو: "بالنيابة عن النادي، أُعرب عن خالص تعازيّ لعائلته، نحن على يقين من أن أندريا، سيكون محاربًا، كما كان في وسط الملعب من أجل فرحة جماهير ليغنانو".

Il dolore del mondo lilla: Andrea Rinaldi ci ha lasciato https://t.co/45B9IrgVry

— Legnano Calcio (@aclegnano) May 11, 2020

نادي أتالانتا يتغزل في أندريا رينالدي

وقال أتالانتا عن لاعبه الشاب، أندريا رينالدي : "تمامًا كما هو الحال في الملعب، كنت دائمًا آخر من يستسلم، هذه المرة أيضًا، قاتلت بكل قدرتك، لكنّ تلك الابتسامة اللطيفة ستبقى على قيد الحياة في قلوب من حظوا بمقابلتك".

Il Presidente Antonio Percassi e tutta la famiglia #Atalanta, profondamente colpiti, partecipano commossi al dolore dei familiari e del @aclegnano per la scomparsa di Andrea #Rinaldi.

Ciao Andrea...https://t.co/BPqNgtp9HK

— Atalanta B.C. (@Atalanta_BC) May 11, 2020

مسيرة رينالدي في الملاعب

وبدأ رينالدي مسيرته الرياضية في أكاديمية أتالانتا، حيث انضم للفريق منذ أن كان عمره 13 عامًا، وساعد فريق تحت 17 عامًا في الحصول على الدوري والسوبر الإيطالي.

وانتقل رينالدي، البالغ عمره 19 عامًا من أتالانتا إلى ليجنانو على سبيل الإعارة، وكان يطلق عليه البعض "الفتى الذهبي والمثالي في الحياة واللعب"، وخاض مع الفريق المُعار إليه 25 مباراة في الموسم الجاري، وأحرز هدفًا وحيدًا، وصنع مثله وتلقى أربع بطاقات صفراء.

.