كشف الفنان الأمريكي بن ستيلر اليوم الإثنين عن وفاة أبيه الممثل جيري ستيلر، وذلك عن عمر يناهز الـ92 عامًا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 05:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة الممثل الكوميدي Jerry Stiller عن عمر يناهز الـ92 عاما

جيري ستيلر ونجله الفنان بن ستيلر
جيري ستيلر ونجله الفنان بن ستيلر

كشف الفنان الأمريكي بن ستيلر اليوم الإثنين، عن وفاة والده الممثل جيري ستيلر، وذلك عن عمر يناهز الـ92  عامًا، مشيرًا إلى أن الوفاة جاءت طبيعية.

ونشر بن ستيلر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعه بوالده، وعلق عليها ناعيًا له: "يحزنني أن أعلن وفاة والدي جيري ستيلر".

وتابع بن ستيلر قائلًا: "كان أبًا عظيمًا وجدًا عظيمًا.. وأكثر الأزواج إخلاصًا على مدى 62 عامًا.. سنفتقده بشدة.. أحبك يا أبي".

جدير بالذكر أن جيري ستيلر قد جسد دور الأب من خلال عملين هما الأبرز بين الأعمال الكوميدية، وهما "كينج أوف كوينز"، و"ساينفلد".

وشارك الفنان جيري ستيلر في الستينيات من القرن الماضي كعضوًا بإحدى الفرق الكوميدية، وذلك بالتعاون مع زوجته آن ميرا، ولكنه أضاف بصمته على الساحة الفنية بعد تجاوزه الـ16 عامًا، وذلك بعد تجسيده لدور الأب في أبرز أعماله "ساينفلد".

وفي عام 2015 كتب الفنان جيري ستيلر سيرة ذاتية بعنوان "متزوج من الضحك"، والذي يروي من خلالها تفاصيل زواجه من رفيقة كفاحه، وزوجته آن ميرا.

جيري ستيلر من مواليد يونيو عام 1927، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، من عائلة يهودية، وكان يخدم بالجيش أثناء الحرب العالمية الثانية، عام 1950 حصل على البكالوريوس في الدراما والكلام.

 

I’m sad to say that my father, Jerry Stiller, passed away from natural causes. He was a great dad and grandfather, and the most dedicated husband to Anne for about 62 years. He will be greatly missed. Love you Dad. pic.twitter.com/KyoNsJIBz5

— Ben Stiller (@RedHourBen) May 11, 2020