أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط أحد العناصر الإجرامية أثناء قيامه بنقل وتهريب 2220 طربة لمخدر الحشيش و20 كيلو جرام

السويس,حشيش,وزارة الدخلية,ضبط أحد العناصر الإجرامية,أفيون

الأحد 17 يناير 2021 - 14:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الداخلية تحبط تهريب 2220 طربة حشيش و20 كيلو أفيون بقيمة 18 مليونا

احباط تهريب مخدرات
احباط تهريب مخدرات

أعلنت وزارة الداخلية عن ضبط أحد العناصر الإجرامية أثناء قيامه بنقل وتهريب 2220 طربة لمخدر الحشيش و20 كيلو جرام لمخدر الأفيون.

وجاء في بيان وزارة الداخلية، "استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وتروجيها، فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية (سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة قوص بمحافظة قنا) واعتزامه تهريب كمية من المواد المخدرة من منطقة شرق قناة السويس إلى غربها".

وأضافت، "وذلك من خلال إعداد مخزن سري مُعد خصيصاً بسقف الأتوبيس قيادته، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه من خلال إحدى الأكمنة المعدة له بدائرة قسم شرطة الجناين بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس".

وأوضح بيان الوزارة، أنه تم ضبط المتهم وبحوزته عدد 2220  طربة لمخدر الحشيش وزنت مائتان وخمسة وعشرون كيلو جرام، وكمية من مخدر الأفيون وزنت عشرون كيلو جرام، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي.

وأشار البيان إلى أن قيمة المضبوطات من المواد المخدرة التي تم ضبطها تقدر بحوالي (18,000,000) جنيه "ثمانية عشر مليون جنيه تقريباً"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.