كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أن هناك سوء تفاهم بينها، وبين الناقد طارق الشناوي، مؤكدة عدم معرفتها به لتسئ له

غادة عبد الرازق,طارق الشناوي,زواج غادة عبد الرازق,الفنانة غادة عبد الرازق,زواج الفنانة غادة عبد الرازق,غادة عبد الرازق ومدير التصوير,مدير التصوير هثم زينتا,هيثم زنيتا,مدير التصوير هيثم زنيتا,تا,الناقد طارق الشناوي,غادة عبد الرازق وطارق الشناوي,الناقد طارق الشناوي وغادة عبد الرازق,مدير تصو

الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموضوع مدبر.. تفاصيل اتهام غادة عبد الرازق لطارق الشناوي بتلقي رشوة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن هناك سوء تفاهم بينها، وبين الناقد طارق الشناوي، مؤكدة عدم معرفتها به لتسئ له، وأشارت إلى أن التدوينة التي تداولت على مواقع التواصل الإجتماعي كانت خطأ حدث على صفحتها الرسمية .

تفاصيل خلاف غادة عبد الرازق وطارق الشناوي

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق عبر مكالمة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، أمس الأحد، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قنوات الـ”mbc”: "البوست اللي نزل كان حد باعته لمسؤولي السوشيال ميديا عندي، وإحنا فهمنا غلط وبعدها تم حذفه".

وأضافت الفنانة غادة عبد الرازق بأنها قامت بنشر إعتذار رسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أنها لم تكن على معرفة شخصية مع الناقد طارق الشناوي، وأن مسلسل "حكاية حياة" حقق نجاحا كبيرا على حد تعبيرها، ولم تدفع أي أموال لأحد للكتابة عنه.

وبسؤالها عن فكرة تقاضي النقاد المصريين أموال مقابل كتابتهم نفت الفنانة غادة عبد الرازق هذا الأمر.

وعن تقدم الناقد طارق الشناوي لشكوى ضدها بخصوص ذلك المنشور، أكدت أنه من حقه أن يتخذ الإجراء المناسب،  مضيفة: "أنا على أتم الاستعداد لأذهب إلى المحكمة ليتم فحص التليفون لإثبات الحقيقة".

وأشارت الفنانة غادة عبد الرازق إلى أن هذه الفعلة مدبرة، من أجل إثارة الجدل حولها في الفترة الحالية، وقالت: "مقصودة".

وجدير بالذكر أن الصفحة  الرسمية للفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت تدوينة تتهم الناقد الفني طارق الشناوي بتلقي الأموال من أجل إشادته بالأعمال الفنية، وعدم مهاجمتها، الأمر الذي أغضب طارق الشناوي كثيرًا، وقرر على أساسه مقاضاة غادة عبد الرازق.

تفاصيل زواج غادة عبد الرازق

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد أعلنت، منذ أيام، زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك أثناء تصوير مسلسل "سلطانة المعز"، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2020.