أعلنت وزارة الصحة التونسية، تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا، مؤكدة أن عدد المتعافين من الفيروس تخطى عدد المصابي

تونس_فيروس كورونا_فيروس كورونا في تونس_تونس تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا_دول تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا_عدد المصابين بفيروس كورونا في تونس

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 09:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تونس تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا

تونس تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا
تونس تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة التونسية، تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا، مؤكدة أن عدد المتعافين من الفيروس تخطى عدد المصابين.

تونس تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا

سجلت تونس اليوم الإثنين، لأول مرة منذ بداية مارس الماضي، صفر إصابات بفيروس كورونا، وتصدرت كل من زغوان، القصرين، سيدي بوزيد، جندوبة وتوزر، قائمة الولايات التي لم تسجل أي حالة إصابة جديدة بالفيروس.

وذكرت وزارة الصحة التونسية، في بيانها الرسمي الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها لم تسجل أي حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

عدد المتعافين بفيروس كورونا يتخطى عدد المصابين

وأفاد بيان وزارة الصحة التونسية، بأن عدد المتعافين  من فيروس كورونا يتخطى عدد المصابين، حيث تعافى من الفيروس 745 حالة، بينما يبلغ عدد الحالات التي لازالت حاملة للفيروس 287 حالة، بينهم 11 حالة فقط لازالو مقيمين بالمستشفى.

وأكدت وزاة الصحة التونسية، أنها تجري العديد من الاختبارات للأشخاص الذين خالطوا الحالات المؤكدة، كما أنها تجري تحاليل لجميع الأشخاص الوافدين من الخارج.

وشددت وزارة الصحة التونسية، على ضرورة التزام المواطنين بكافة التدابير الوقائية لمكافحة فيروس كورونا، وضرورة خضوع جميع الوافدين للحجر الصحي بالأماكن التي خصصتها الوزارة.

وقررت السلطات التونسية تخفيف القيود المتخذة لم والإغلاق منذ الإسبوع الماضي، في عدد من المدن الصغرى، وفي بعض القطاعات والمهن الصغرى، مثل أشغال البناء والصناعات الغذائية، إضافة للخدمات الإدارية العامة.