حل الفنان عمر كمال نجم المهرجانات بالأمس ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي تقدمه المخرجة إيناس الد

حمو بيكا,عمر كمال,المطرب عمر كمال,الفنان عمر كمال,شيخ الحارة والجريئة,الفنان حمو بيكا,أغنية بنتخان,بنتخان,عمر كمال وحمو بيكا,عمر كمال في شيخ الحارة والجريئة,شيخ الحارة والجريئة حلقة عمر كمال,شيخ الحارة والجريئة الحلقة 18,شيخ الحارة والجريئة حلقة حسن شاكوش,حلقة حسن شاكوش في شيخ الحارة والجريئة,حسن شا

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 22:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"مش سالك من جوه".. أبرز تصريحات عمر كمال عن حسن شاكوش في "شيخ الحارة والجريئة"

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

حل الفنان عمر كمال نجم المهرجانات بالأمس ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ويذاع عبر قنوات "القاهرة والناس"، الأمر الذي أثار الجدل حوله، بسبب تصريحاته عن حسن شاكوش، وتصدر بها مواقع البحث.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز تصريحات عمر كمال عن حسن شاكوش في "شيخ الحارة والجريئة".

أكد الفنان عمر كمال، أن مغني المهرجانات حسن شاكوش لم يستولى على حقه، وأن المشكلة بينهما ليست مادية فقط، وقال: "أنا مبحبش شغل الصفار و100 وش.. إحنا في العام بنتكلم بس اللي في القلب في القلب".

وتابع عمر كمال، أنه لم يحصل على أي أموال من أغنية "بنت الجيران"، وذلك لأنه لم يتفق على أي أمور مادية من البداية، وأكد أن "بنت الجيران" كان لها الفضل في ارتفاع أجره.

وكشف الفنان عمر كمال أن أغنية "بنت الجيران" تم طرحها في شهر 12، وبعد ذلك ذهب إلى "دبي" لإقامة بعض الحفلات، وعاد منها في 20/1، وكان حسن شاكوش يتصدر هو البرامج الإعلامية لظروف سفره، وهذا ما جعله يصرح بأنه مشاركا في العمل، ولم يحصل على حقه.

وأشار عمر كمال إلى حرص حسن شاكوش على تغيير اسم الأغنية من "بنت الجيران"، إلى "بهواية أنتي قاعدة معايا"، وأعرب عمر كمال عن غضبه مؤكدًا أنه لا يصح أن ينسب حسن شاكوش النجاح لنفسه فقط.

وكشف عمر كمال أن الفنان حسن شاكوش أجرى معه اتصالًا هاتفيًا بعد ظهور الأخير في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" منذ أيام، وأكد "كمال" أن "شاكوش" اعتذر له بسبب تصريحاته، وعلق على ذلك قائلًا: "ما تشتمنيش في شارع وتصالحني في حارة".

وأعرب الفنان عمر كمال عن غضبه الشديد بعد أن سأله "شيخ الحارة" عن علاقته بحسن شاكوش، وما قاله الفنان عبد الباسط حمودة حول الثنائي، فرد عمر كمال قائلًا: "ده تعبي وشقاية اللي هو مش عايز ينسبهولي.. يعني أنا أتعب وأنجح ومش عايزيني أقول.. أنا صوتي معاه في الاغاني وربنا كاتبلي أنجح معاه ليه هو عايز يبعدني".

وصرح الفنان عمر كمال بأن علاقته بحسن شاكوش لم تبدأ منذ أغنية "بنت الجيران"، ولكنها كانت موجودة من قبل، وأنه ظل بجانب حسن شاكوش في كثير من الوقت، حتى أنه عندما كان الأول في دولة الإمارات طلب منه الأخير أن يساعده في الحصول على إقامة بها، وبالفعل ساعده عمر كمال حتى نال الإقامة.

وعن عدم اشتهار عمر كمال قبل أغنية "بنت الجيران" نفى هذا، وأكد عمر أنه كان يتمتع بشهرة قبلها، حتى أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية شارك بغناء أغنية له، وأن نقيب الموسيقيين في البداية سمعها وأعجبته وبعدها حصل عليها منه، وهي "أبويا".

وتابع عمر كمال قائلًا: "هو كان فين شاكوش قبل بنت الجيران.. إحنا كلنا ربنا كرمنا بأغنية اسمها بنت الجيران".

واستطرد الفنان عمر كمال أن حمو بيكا مغني المهرجانات هو السبب في معرفته، هو وحسن شاكوش لدى الجمهور، وأكد أن الذي يصرح بغير ذلك فهو "ناكرًا للجميل" على حد وصفه، وأن في فترة كان حمو بيكا هو مكتسح المهرجانات في مصر، ولكن نجاح "كمال" لم يكن كبيرا معه مثل "بنت الجيران".

وأضاف عمر كمال عن حسن شاكوش قائلًا: "شاكوش مش سالك من جوه".

وبسؤال عمر كمال عن إمكانية امتناعه عن الغناء مع حسن شاكوش، أو حمو بيكا أكد أن الشغل ليس له علاقة بالخلافات الشخصية، ومن الممكن أن يشارك أحدهما مرة أخرى، وبالفعل هناك تعاون بينه وبين حسن شاكوش يحضرون له حاليًا.

وتابع عمر كمال أن والدته تحب حسن شاكوش كثيرًا، وذلك لأنهما كان سببًا في نجاح بعضهما البعض، ولكن بعد ظهوره الأخير في "شيخ الحارة والجريئة"، غضبت كثيرًا من تصريحاته، والتي اعتبروها إهانة في حق عمر كمال.

وفي فقرة تنقذ مين أكد عمر كمال أنه سينقذ حسن شاكوش وذلك لأن بينهما العديد من المواقف الأخوية، فرد قائلًا: "بحكم العيش والملح أنا أنقذ شاكوش".