أكد بوبي بارنز، نائب رئيس رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا على شعور اللاعبين بالقلق على صحتهم في ظل

الدوري الإنجليزي,البريميرليج,برايتون,فيروس كورونا,عودة الدوري الإنجليزي,مسابقة الدوري الإنجليزي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 09:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مسؤول بالبريمرليج: اللاعبين خائفون من عودة الدوري الإنجليزي

البريمرليج
البريمرليج

أكد بوبي بارنز، نائب رئيس رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا على شعور اللاعبين بالقلق على صحتهم في ظل التخطيط لعودة منافسات الدوري الإنجليزي واستئناف الموسم بالرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وأشار بارنز، في تصريحاته لصحيفة تايمز البريطانية أن بعض اللاعبين يشعرون بقلق كبير لأنهم مرتبطون بأطفال صغار وآخرون مرتبطون بصديقاتهم الحبلي، وآخرون يعانون من مشكلات صحية.
وبشأن الدراسة التي أشارت إلى أن السود أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا عن البيض، أكد بارنز على شعور اللاعبين الشبان أصحاب البشرة السمراء بقلق شديد، وتحدث بعضهم معي وقد قرأوا ما كتب في الصحافة وهم يحتاجون إلى إجابة بشأن تلك الدراسة.
وتتوقف منافسات الدوري الإنجليزي منذ 13 مارس الماضي، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا، ولم يتم التوصل حتى الآن لأي تفاصيل بشأن عودة البريميرليج حيث تنتظر الأندية موافقة الحكومة من أجل إعلان خطتها بشأن العودة، ومن المنتظر أن تجتمع أندية الدوري يوم الاثنين لمناقشة إمكانية استئناف 92 مباراة متبقية في الموسم.

برايتون يعلن إصابة لاعب بالفريق بفيروس كورونا

أعلن بول باربر، الرئيس التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، اكتشاف ثالث حالة إصابة  بـ فيروس كورونا بالفريق، منذ تفشي الفيروس في بريطانيا في مارس الماضي.

وأكد باربر في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" أنه تم اكتشاف حالة إصابة بـ فيروس كورونا بين لاعبي فريق برايتون خلال إجراء المسحات عليهم حيث ظهر تحليله إيجابيًا رغم اتباعه إجراءات السلامة المعمول بها.