شهد مسلسل "الفتوة" الحلقة 18، خروج شقيقة "حسن الجبالي" والتي تؤدي دورها مها نصار من منزل زوجها محمود حافظ، بعد

الفتوة,مسلسل الفتوة,مسلسل الفتوة الحلقة 16,مسلسل الفتوة الحلقه 16,مسلسل الفتوة الحلقة 18,الفتوة الحلقة 18,الفتوة 18,مسلسل الفتوة الحلقة 1,مسلسل الفتوة الحلقة 17,مسلسل الفتوة الحلقه 18,تحميل مسلسل الفتوة,مشاهدة مسلسل الفتوة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 10:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفتوة الحلقة 18.. بحر من الدم تعوم على أثاره الجمالية

مسلسل الفتوة الحلقة 18
مسلسل الفتوة الحلقة 18

شهد مسلسل "الفتوة" الحلقة 18، خروج شقيقة "حسن الجبالي" والتي تؤدي دورها مها نصار من منزل زوجها محمود حافظ، بعد أن علمت بخيانته في حلقة أمس.

ويستكمل زوجها "محمود حافظ"، أحداث مسلسل "الفتوة" الحلقة 18، بشجاره مع السيدة التي كانت تريد إقامة علاقه معه ومحاولته لخنقها حتى تبتعد عنه.

فيما يقول "حسن الجبالي" لشقيقته بأنه ذهب إلى المولد وتذكر من شارك في مقتل والده وسيقوم بأخذ الثأر منه، لتمنعه هي من ذلك.

 

فيما فوجئت ليلى زاهر ابنة حسن الجبالي خلال الحلقة الـ18 من الفتوة، بمحمود حافظ يراها هي وابنة سيد البنان يجلسان معًا لتقول له أنه يستعد لخطبتها.

 

وعلى جانب آخر من مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ18، تقتل إحدى الخادمات بمنزل الفتوة أبو دعوة بقتل أحباب والدة ليل"مي عمر" فور وصولها إلى المنزل وخروج عايدة رياض من المنزل ولم يتم الكشف عن محرضها.

 

واستكمالًا لبحر الدم بالمسلسل يُحرض سيد اللبان "رياض الخولي"، على مقتل حسن الجبالي "ياسر جلال"، ويتم مهاجمة منزله في حين يقوم "اللبان" بذبح الذبائح فرحًا على مقتله قبل أن يتم ذلك، لينتهي الأمر بوقوف محمود حافظ في ذهر "حسن الجبالي" بعد قطيعة دامت بينهم لفترة.

 

ويدخل أبو دعوة في العراك الدائر أمام منزل حسن الجبالي بنبوته، دفاعًا عن حسن الجبالي، ليتم قتله بالسكين ويطلب قبل وفاته أن يسامحه حسن الجبالي مما فعله به.

 

وتنتهي الحلقة الـ18 من مسلسل "الفتوة" بحضور عزمي نجل أبو دعوة صارخًا بعد موت والده ومطالبًا حسن الجبالي بالوقوف إلى جانبه.

 

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال و مي عمر وليلى زاهر و إنعام سالوسة ومحمود حافظ ومن تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.