دخل الفنان إدوارد الذي يجسد شخصية "عبد المحسن" في أزمة جديد خلال مشاهده في مسلسل البرنس الحلقة 17، وذلك  أثناء

ادوارد,البرنس الحلقه 17,مسلسل البرنس الحلقه 17,البرنس 17,مسلسل البرنس 17,مسلسل البرنس الحلقة 17

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 23:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

البرنس الحلقه 17.. إدوارد يدخل في ورطة وخطف نجلة رضوان

مسلسل البرنس الحلقه 17
مسلسل البرنس الحلقه 17

دخل الفنان إدوارد الذي يجسد شخصية "عبد المحسن" في أزمة جديدة خلال مشاهده في مسلسل البرنس الحلقة 17، وذلك  أثناء تواجده في منزله بصحبة زوجته "الراقصة عظيمة" والتي تقوم بدورها الفنانة بدرية طلبة، وبعد مغادرتها قامت مساعدة زوجته والتى تجسدها مروة الأزلى، لتخبره بأنه "حامل" منه، وانتهى المشهد لتشويق الجمهور ما سيفعله "عبد المحسن" تجاه زوجته بعد هذه الواقعة.

وبدأت أحداث مسلسل البرنس الحلقة 17 بمشاجرة بين السجين "صلاح بليلة" محمد أحمد ماهر و"حمادة" محمد مهران، ليتدخل "رضوان" وينقذه، ويقوم بصفع "صلاح بليلة" بالقلم على خده وضربه. 

 ويصطحب بعد ذلك رضوان حماده ويسيران في السجن ويخبره "حمادة" بأنه يعرف ما حدث معه من والدته، ليخبره بأن إخوته لم يفعلوا ذلك بسبب وصية والده فقط، بل لأنهم لا يحبونه منذ صغره، فيقوم بسؤاله عن مكان ابنته، ليخبره بأنه يشعر بقلق شديد عليها، لأنه إخوته  لم يراعوا صغر سن ابنه سيف وقاموا بقتله.

ومن ناخية أخرى، اعترف رجل الأعمال "كمال عناني" لـ "علا" نور اللبنانية، بأنه معجب بها ويريد الارتباط بها والتكلم معها لكي يعرفها أكثر؛ لأنه يرغب في الزواج منها، لتخبره بأنها تحب رجل آخر يُدعى "رضوان" وأنه يستحق سيدة أخرى غيرها.
ثم تظهر علا في منزلها ويظهر فتحي يدخل عليها الشقة ويحاول التقرب منها، لكنها تصده ويسألها عن سبب كرهها له لتخبره بأنها لا تكرهه فقط بل تريد قتله أيضًا ولكنها تخاف من دخول السجن.

خطف ابنة محمد رمضان في البرنس الحلقة 17

وتنتهي الحلقة 17 بعلم محمد رمضان بما حدث لابنته؛ وبدأ في الصراخ، واكتشف العساكر بأنه يتحدث في التليفون ليأخذوه إلى مكتب مأمور السجن.