قال المطرب عمر كمال عن مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن الأخير هو سبب شهرته هو وحسن شاكوش، لأن تعاونهما معه جاء بن

مهرجان,محمد فؤاد,مزيكا,حمو بيكا,حسن شاكوش,بنت الجيران,عمر كمال,شيخ الحارة والجريئة,عمر كمال في شيخ الحارة,عمر محمد كمال,عمر كمال 2020,عمر محمد فؤاد,دريم ايجى,محمد كمال,عمر كمال الجديد,مهرجنات,عمر كمال حالات واتس

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 12:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمر كمال: حمو بيكا سبب شهرتي.. وتربطني بجوهرة علاقة عمل

عمر كمال: حمو بيكا سبب شهرتي.. وتربطني بجوهرة علاقة عمل
عمر كمال: حمو بيكا سبب شهرتي.. وتربطني بجوهرة علاقة عمل

قال المطرب عمر كمال، عن مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن الأخير هو سبب شهرته هو وحسن شاكوش، لأن تعاونهما معًا جاء بناءً على تعاونهما معه في فترة شهرته.

وأضاف عمر كمال، خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة": "حمو بيكا من أسباب شهرتي أنا وشاكوش واللي يقول غير كده يبقى إنسان ناكر للجميل".

وأوضح عمر كمال، أن حسن شاكوش التحق بحمو بيكا بعد أن حقق الأخير 15 مليون مشاهدة بأغنياته على موقع اليوتيوب، وبالتالي حمو بيكا هو سبب النجاح الأساسي مع حسن شاكوش.

وعن علاقته بجوهرة قال عمر كمال:" ما يربطنا هي علاقة عمل"، مستطردًا:" هي دمها خفيف، وبترقص بطريقة جديدة وبتنجح شغلنا لما بترقص عليه".

ونفى عمر كمال علاقته بإحدى السيدات وإنفاقها عليه خلال إقامته بالإمارات ومساعدتها له في الحصول على إقامة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، لافتًا إلى رفضه الاعتماد على أي سيدة ماديًا.

وقال عمر كمال خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على فضائية القاهرة والناس: إن المشكلة بينه وبين حسن شاكوش أدبية وليست مادية، معلقًا: "آه إحنا بنتكلم بس كل واحد اللي في قلبه زي ما هو، وده شغل نفاق وصفار وأنا مبحبوش".

وقدم المحامي أيمن محفوظ بلاغ للنائب العام يتهم فيه عمر كمال وورضا البحراوي بالاستهانة بكافة تعليمات مؤسسات الدولة؛ بشأن مكافحة وباء كورونا، وتحريض المواطنين على عدم اتباع  تعليمات الوقاية من العدوى، وذلك لهدم الجهود المتخذة من كافة مؤسسات الدولة؛ لمكافحة فيروس كورونا بكلمة تخرج من أفواه أشخاص مستهترة عقيمة الفكر والوطنية.