بدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 17 بظهور الفنان عمرو سعد كضيف شرف جديد، يساعد "أحمد المنسي" أمير كرارة في عمل

هشام عشماوي,الاختيار,مسلسل الاختيار,احمد المنسي,الاختيار الحلقه 17,مسلسل الاختيار الحلقه 17,ابو عبدالله,توفيق محمد فريج زيادة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 17:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة والد المنسي وتولي هشام عشماوي الإمارة.. تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 17

وفاة والد المنسي وتولي هشام عشماوي الإمارة.. تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 17
وفاة والد المنسي وتولي هشام عشماوي الإمارة.. تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 17

بدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 17 بظهور الفنان عمرو سعد كضيف شرف جديد، يساعد "أحمد المنسي" أمير كرارة في عمليته الجديدة للقبض على الإرهابي القناص أبو صهيب.

تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 17

ويعقد عمرو مع أحمد المنسي اتفاقًا بأن من يذهب لصديقهم الشهيد الأول حازم يسلم عليه، ليخبره "المنسي" بأنه من الممكن أن يذهبا هما الاثنين معًا بموتهما في هذه العملية، وتنتهي العملية بالنجاح في عملية القبض على القناص الإرهابي أبو صهيب.

وقام هشام عشماوي وجماعته أنصار بيت المقدس بعملية إرهابية جديدة بتفجير مديرية أمن القاهرة في عام 2014.

ومن ناحية أخرى أمر "أبو عبدالله" أمير جماعة بيت المقدس بمغادرة مدينة الإسماعيلية والتفرقة لأن قوات الأمن بدأت في التضييق عليهم ومحاصرتهم، وقرر بعض منهم السفر إلى ليبيا للجهاد بها ومن بينهم مفتي الجماعة الذي أخبر هشام عشماوي بأن الجهاد هناك أفضل وهم ينتظرونه.

"الأخ حاتم" صديق هشام عشماوي، يأمر بالسفر إلى الصحراء الغربية ويكون مجموعة خاصة به من رجال الجماعة ويتمركزوا بها لجذب انتباه قوات الأمن بعيدًا عن الباقيين قليلًا.

وفي مشهد آخر يظهر والد أحمد المنسي "صابر" في المستشفى يدخل في غيبوبة جديدة ثم يتوفى ينتقل إلى رحمة الله تعالى، ويذهب سعد الصعيدي وعبدالله لتقديم واجب العزاء لـ"المنسي".

ويصل هشام عشماوي إلى جبال العين السخنة مقره الجديد، ويبدأ في تدريب جماعته الجديدة على إطلاق النيران ومسك السلاح والتدريبات القتالية، ويصبح هو أميرًا لمجموعته بعد وفاة "أبو عبيده".

وينتهي المسلسل بظهور "أبو عبدالله"، وهو يذهب لشمال سيناء مقره الجديد لتصطاده طائرات الجيش المصري وتفجر سيارته بصاروخ، ويكشف المسلسل عن شخصيته الحقيقية وهو توفيق محمد فريج زيادة.