حرصت الفنانة والراقصة دينا

غادة عبد الرازق,دينا,مسلسل سلطانة المعز,زواج غادة عبد الرازق,هيثم زنيتا,سلطانة المعز,غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| دينا ترقص وتزف غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

حرصت الفنانة والراقصة دينا على المشاركة في زفاف الفنانة غادة عبد الرازق في كواليس مسلسلهما الجديد "سلطانة المعز" وذلك بمناسبة عقد قرانها مؤخرًا من مدير التصوير هيثم زنيتا، والذي يشاركها في نفس المسلسل، المعروض على قناة النهار خلال شهر رمضان الحالي.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو ظهرت فيه دينا وهي ترقص وتزف الفنانة غادة عبد الرازق، معلقة عليه قائلة: "دينا صممت تعمل زفة فى التصوير سلطانة المعز..كريمة..سلطانة".

 

عقد قران غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

وتم عقد قران الفنانة غادة عبد الرازق على مدير التصوير هيثم زنيتا، خلال تصوير مسلسل "سلطانة المعز"، وبالتحديد عند تصوير مشاهد الحنة والزفة بالمسلسل، دون حضور أي من الفنانين بالعمل، وتم ذلك في كرافان غادة عبد الرازق بحضور المخرج محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم.

ومن المقرر أن يتم إقامة حفل عائلي للمقربين للعروسين غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا، بعد شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، على أن يقوم هيثم زنيتا وغادة عبد الرازق بقضاء شهر العسل داخل مصر، بعد أن كان من المقرر أن يقضياه خارج مصر ولكن تم التراجع عن ذلك بسبب فيروس كورونا.

زواج غادة عبد الرازق من هيثم زنيتا

وجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق  تزوجت مدير التصوير هيثم زنيتا منذ 6 أعوام، وانفصلا لخلافات لم يتم الافصاح عنها، ليعودا منذ عدة أشهر، خلال تصوير المسلسل.

ويعد زواج غادة عبد الرازق من هيثم زنيتا هو الزيجة الـ12 لها خلال حياتها، وقد تسبب هيثم زنيتا في خلاف بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي حيث أمر "زنيتا" بوقف التصوير دون الرجوع للمخرج محمد سامي.

ويشارك غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز"، محمد لطفي ومحمود عبد المغني ومن إخراج محمد بكير.