انتصر الفنان رامز جلال لنقابة المهن الموسيقية حسب قوله: "نقابة المهن التمثيلية تدافع وتثأر لنقابة المهن الموسي

نقابة المهن التمثيلية,نقابة المهن الموسيقية,حمو بيكا,رامز مجنون رسمي,رامز مجنون رسمي الحلقه 17,رامز مجنون رسمي حلقه 17

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 15:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رامز جلال يثأر لنقابة الموسيقيين من حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

رامز جلال يثأر لنقابة الموسيقيين من حمو بيكا في رامز مجنون رسمي
رامز جلال يثأر لنقابة الموسيقيين من حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

انتصر الفنان رامز جلال لنقابة المهن الموسيقية حسب قوله: "نقابة المهن التمثيلية تدافع وتثأر لنقابة المهن الموسيقية"، خلال حلقة اليوم من برنامجه "رامز مجنون رسمي"، والتي استضاف فيها مغني المهرجانات حمو بيكا.

وأجبر رامز جلال حمو بيكا على الاعتذار لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، والموسيقار القدير حلمي بكر واعتذر "بيكا" قائلا: "أنا أسف يا أستاذ هاني شاكر.. أنا أسف يا أستاذ حلمي".

تفاصيل رامز مجنون رسمي الحلقة 17

رامز جلال كعادته في بداية الحلقة سخر من حمو بيكا ومن طريقته في التعامل وطريقة كلامه ولبسه، وقال "بيكا" أنه يعرف جيدًا بأنه ليس مطربًا ولكن مؤديًا.

وعند قيام المطربة أروى التي تساعد رامز جلال في المقلب، بعرض مجموعة صور وهم هاني شاكر، وحسن شاكوش، ثم رامز جلال، التي صدمتها صورته المرعبة، ليتفاجئ بخروجه مرة واحدة ويصرخ.

ويحاول رامز جلال أن يجبر حمو بيكا على غناء "جبار" لعبد الحليم حافظ، ويوافق في النهاية على الغناء، ويقول له بأنه مؤدي وليس مغنيًا، وأشار إلى أن كل مطربي المهرجانات المتواجدين على الساحة هو من أخرجهم، ويبدأ رامز بإصدار الأوامر مرة أخرى

بعد ذلك ينزل رامز حمو بيكا في صندوق المياه، ويبدأ في الصراخ ويجبره رامز جلال أن يقول: "رامز عم العالم وهو اللي علم عليا"، كما أجبره أن يتأسف لهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وحلمي بكر، ليطلب رامز بعد ذلك المرحله الأخيرة.

وبعد ذلك يأمر رامز بفك حمو بيكا من الكرسي ويقع في الفخ الأخير بركة المياه قبل أن يصل إليه، ليخرجه رامز جلال بنفسه ويترجاه لمسامحته.