أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنهاء مسيرته التدريبية والتي انت أخرها مع نادي

الزمالك,جروس,سويسرا,كريستيان جروس,أهلي جدة,جروس الزمالك

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 05:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كريستيان جروس يعلن إنهاء مسيرته التدريبية

كريستيان جروس
كريستيان جروس

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنهاء مسيرته التدريبية والتي كانت أخرها مع نادي أهلي جدة، الذي انتقل له بعد تدريب الزمالك.

وقال كريستيان جروس في تصريحات بجريدة "srf – sport" السويسرية، إنه قرر التوقف عن التدريب بشكل أساسي، وأنه لن يذهب للملعب مرة أخرى.

وأضاف جروس أنه لن يقفل الباب أمام العودة مرة أخرى للتدريب وأنه لايريد استبعاد هذه الفكرة، قائلًا: "لا تقول أبدًا أبدًا".

نادي أهلي جدة يقيل جروس

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، إقالة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، والمدير الفني السابق لنادي الزمالك، بسبب سوء النتائج، في فبراير الماضي، وتعيين مازن بهكلي، خلفًا له.

ونشر أهلي جدة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إلغاء عقد مدرب الفريق، السويسري كريستيان جروس، بعد أن أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ التعاقد خلال اليومين الماضيين".

وأكدت إدارة النادي في بيانها، تكليف المدرب الوطني مازن بهكلي، بقيادة الفريق الأول فنيًا في المباريات المقبلة، والتي ستبدأ بمواجهة استقلال طهران الإيراني، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

كريستيان جروس بالقائمة النهائية لأفضل مدرب في أفريقيا

ووضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كريستيان جروس في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب بأفريقيا لعام 2019، والتي تضمنت 5 مدربين بدلًا من 10 في القائمة الأولية.

وجاء القائمة كالآتي:

- كريستيان جروس، مدرب الزمالك السابق.

- جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر.

- أليو سيسيه، مدرب منتخب السنغال.

- معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي.

- نيكولا دوبويه، مدرب منتخب مدغشقر.