أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، قرارت جديدة بشأن الإجراءات الوقائية الاحترازية لمحاربة فيروس كورون

كورونا,فيروس كورونا,محافظة صامطة,منطقة جازان,وزارة الداخلية السعودية

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 07:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السعودية ترفع العزل عن محافظة صامطة في منطقة جازان

 السعودية ترفع العزل عن محافظة صامطة في منطقة جازان
السعودية ترفع العزل عن محافظة صامطة في منطقة جازان

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، قرارت جديدة بشأن الإجراءات الوقائية الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا المستجد في محافظة صامطة منطقة جازان.

وقررت وازرة الداخلية رفع الإجراءات الاحترازية الإضافية عن محافظة صامطة.

بيان وزارة الداخلية بشأن رفع العزل عن صامطة

وأكدت وكالة الأنباء السعودية "واس"، نقلًا عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، على رفع الإجراءات الاحترازية الإضافية عن محافظة صامطة، ابتداءً من غدٍ الإثنين، والسماح بالتجول من 9 صباحًا وحتى 5 مساءً.

وأضاف المصدر بوزارة الداخلية السعودية: "أنه إلحاقًا لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 24 شعبان 1441 هجريًا، بمنع التجول على مدار 24 ساعة بمحافظتي صامطة والداير في منطقة جازان".

رفع العزل عن محافظة صامطة بالسعودية

وتابع: "فقد تقرر في ضوء توصيات الجهات الصحية رفع الإجراءات الاحترازية الإضافية عن محافظة صامطة، وذلك اعتبارًا من غدٍ الإثنين، واستمرار السماح لسكان المحافظة بالتجول، لقضاء احتياجاتهم، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً".

وأكد أن هذه القرارت مع استمرار عمل الأنشطة المستثناة، والعمل بالإجراءات الوقائية الاحترازية الصحية، التي سبق الإعلان عنها.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتخضع هذه الإجراءات الاحترازية، للتقييم المستمر مع الجهات الصحية، حيث طالبت وزارة الداخلية، الجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بإجراءات العزل تحقيقًا للمصلحة العامة.