حمو بيكا,رامز مجنون رسمي,رامز مجنون رسمي حلقه حمو بيكا,رامز مجنون رسمي الحلقه 17,رامز مجنون رسمي حلقه 17,اجر حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 08:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| رامز علم على حمو بيكا في "رامز مجنون رسمي" الحلقة 17

حمو بيكا رامز مجنون رسمي
حمو بيكا رامز مجنون رسمي

حل مغني المهرجانات حمو بيكا كضحية جديدة في الحلقة السابعة عشر من برنامج "رامز مجنون رسمي"المعروض على قناة ام بي سي مصر.

تفاصيل رامز مجنون رسمي الحلقة 17
رامز جلال كعادته في بداية الحلقة سخر من حمو بيكا ومن طريقته في التعامل وطريقة كلامه ولبسه، وقال "بيكا" أنه يعرف جيدا بأنه ليس مطربا ولكن مؤديا.

وعند قيام المطربة أروى التي تساعد رامز في المقلب، بعرض مجموعة صور وهم هاني شاكر، وحسن شاكوش، ثم رامز جلال، التي صدمتها صورته المرعبة، ليصدم بخروجه مرة واحدة ويصرخ.

ثم يحاول رامز جلال أن يجبر حمو بيكا على غناء "جبار" لعبد الحليم حافظ، ويوافق في النهاية على الغناء، ويقول له بأنه مؤدي وليس مغنيًا، وأشار إلى أن كل مطربي المهرجانات المتواجدين على الساحة هو من أخرجهم، ويبدأ رامز بإصدار الأوامر مرة أخرى

بعد ذلك ينزل رامز حمو بيكا في صندوق المياة ويبدأ في الصراخ ويجبره رامز أن يقول: "رامز عم العالم وهو اللي علم عليا" كما أجبره أن يتأسف لهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وحلمي بكر، ليطلب رامز بعد ذلك المرحله الأخيرة.

وبعد ذلك يأمر رامز بفك حمو بيكا من الكرسي ويقع في الفخ الأخير بركة المياة قبل أن يصل إليه، ليخرجها رامز بنفسه ويترجاها لمسامحته.

الحلقات السابقة لرامز مجنون رسمي

رامز جلال خلال الحلقات السابقة استضاف في برنامجه "رامز مجنون رسمي" كل من الفنانة غادة عادل، والتي تعرضت لموجة من التعذيب المستمر تحت يد رامز، وفي الحلقة الثانية من البرنامج، استضاف رامز جلال لاعب النادي الأهلي علي معلول، الذي قبل التعذيب مقابل عدم إمضاءه لنادي الزمالك، متمسكًا بالقلعة الحمراء، و حارس مرمى المنتخب محمد الشناوي، وريهام عبد الغفور، وطارق حامد، وحسن شاكوش.