حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وظهرا بإطلالة

ياسمين صبري,احمد ابو هشيمة,فرصة تانية,مسلسل فرصة تانية,ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة,فرصة ثانية الحلقه 16

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 20:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بإطلالة صيفية.. ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة على البسين

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة
ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وظهرا بإطلالة صيفية جدًا.

ونشرت ياسمين صبري، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة ظهرت فيها مع زوجها أحمد أبو هشيمة، وارتدت فيها فستان أبيض قصير مشجر وبحملات، وأبو هشيمة يرتدي تيشرت أبيض وبنطلون، معلقة عليها قائلة بقلب أحمر ووش مكسوف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙊❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on May 9, 2020 at 11:55am PDT

ياسمين صبري في مسلسل فرصة ثانية

وتشارك الفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني الجاري بمسلسلها "فرصة ثانية"، مع أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ونهال عنبير، وإدوارد، وسارة الشامي، وعمر الشناوي، وهو من إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

ملخص الحلفة 16 من مسلسل فرصة ثانية

وشهد مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 عددًا من الأحداث، فبدأت الحلقة بمحاولة "زياد" أحمد مجدي بمنع "ملك" ياسمين صبري من الارتباط بـ"كريم" عمر الشناوي، ولكن ياسمين صبري تتشاجر معه، وتؤكد له أن هذا الموضوع غير مسموح له أن يتحدث فيه.

وعلى جانب آخر من مسلسل فرصة تانية الحلقة 16، حرص "مدحت" دياب، على تنفيذ جميع رغبات زوجته "مريم" هبة مجدي، وكتابة كل أملاكه لها، حتى تتستر عليه، ولا تسعى للإبلاغ عنه، بسبب قيامه ببعض الأعمال الغير مشروعة، ولكنها لم تكتف بذلك، وبالفعل تقوم بالإبلاغ عنه.

وفي مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 تقام حفل خطوبة "ملك" و"كريم" بإحدى القاعات الكبرى، والتي أقيم بها حفل زفاف "زياد" و"ريهام" آيتن عامر، وذلك في أولى حلقات المسلسل، ويذهب "زياد" للحفل، وهناك تعترف له "ملك" أنها لم تكن فاقدة للذاكرة، وأن ما فعلته مجرد لعبة للانتقام منه، الأمر الذي فاجأ الجميع.

وبعد ذلك يتجه "زياد" إلى المنزل ليجد "ريهام" في انتظاره، وتؤكد له حبها وسعادتها الكبيرة بسبب خطبة "ملك"، وبعدها تعترف له بحبها الشديد، ثم تقدم "ريهام" على الانتحار وتنتهى الحلقة بموتها.